تعيين عبد السلام أحيزون على رأس إدارة قناة ميدي1 سات

علم يوم الخميس 18 شتنبر 2008، من مصادر مطلعة تعيين عبد السلام أحيزون على رأس ادارة قناة ميدي1 سات Medi1 Sat خلفا للمدير السابق بيير كازالطا الذي قدم استقالته. وتفيد المصادر أن القرار اتخذ بعد عقد اجتماع قبل يومين ضم جميع المساهمين بالقناة تناول الوضع
علم يوم الخميس 18 شتنبر 2008، من مصادر مطلعة تعيين عبد السلام أحيزون على رأس ادارة قناة ميدي1 سات Medi1 Sat خلفا للمدير السابق بيير كازالطا الذي قدم استقالته. وتفيد المصادر أن القرار اتخذ بعد عقد اجتماع قبل يومين ضم جميع المساهمين بالقناة تناول الوضع المالي للقناة،

إعلانات

وقد أبدى المساهمون الفرنسيون قلقهم من الاتجاه الذي تسير فيه القناة الذي وصف بأنه وضع مالي غير مريح. وتحدثت يومية مغربية عن قرب الإعلان عن إفلاسها.
ويشغل عبد السلام أحيزون مناصب هامة بالمغرب أبرزها المدير العام لشركة اتصالات المغرب و رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وعضو ادارة مؤسسة محمد الخامس للتضامن.
وتعتبر القناة أول مشروع تلفزي يرى النور سنة 2006 بعد عملية تحرير القطاع السمعي البصري بالمغرب وهي قناة مشتركة بين مساهيمن من المغرب وفرنسا وقد عرفت القناة انتقادات عديدة نظرا لفشلها في جلب نسبة مشاهدة عالية والحصول على تمويلات اشهارية.

طنجة نيوز

إعلانات

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...