وزان تحتضن بطولة في كرة السلة تحت شعار “نعيشو الرياضة.. نتحركو باسكيط”

شهدت ساحة الاستقلال بمدينة وزان، نهاية الاسبوع الماضي، تنظيم تظاهرة رياضية في كرة السلة، تحت شعار “نعيشو الرياضة.. نتحركو باسكيط”.

طنجة نيوز
شهدت ساحة الاستقلال بمدينة وزان، نهاية الاسبوع الماضي، تنظيم تظاهرة رياضية في كرة السلة، تحت شعار “نعيشو الرياضة.. نتحركو باسكيط”.

هذا النشاط الرياضي، نظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، وبالتنسيق وتعاون مع عمالة وزان والمجلس الجماعي لوزان، بالإضافة لفعاليات المجتمع المدني بوزان، وبمشاركة ثماني فرق لأقل من 16 سنة تمثل عصبة طنجة تطوان الحسيمة.

وعرفت البطولة التي أجريت على شكل دوري تألقا واضحا لفريق كياتيس وزان الذي فاز بلقب النسخة الأولى من الدوري الوطني، فيما احتل الوصافة فريق إيغلز وزان، بينما جاء في الرتبة الثالثة والرابعة على التوالي فريق سيرين وزان والمغرب التطواني.

وقد شكلت هذه التظاهرة الإشعاعية فرصة للمنظمين للتعريف برياضة كرة السلة ونشرها لدى الفئات العمرية وتوسيع قاعدة الممارسين بالإقليم. وفرصة لتنشيط الرياضة في مدينة وزان التي تعرف ركودا في مختلف الأنواع الرياضية.

وتضمن النشاط أيضا ألعابا ترفيهية ورسما بالألوان ورسما على الوجوه، وفقرات تمثيلية وبهلوانية نفدها مجموعة من الاطفال والشبان، تفاعل معها الأطفال وشاركو فيها.

وفي نهاية التظاهرة تم توزيع الجوائز على الفائزين في جو من الفرحة .وقد لاقت التظاهرة استحسان ساكنة المدينة وإشادة من طرف مسؤولي المدينة ونخبها، حيث جددو الدعوة لجعل هذه التظاهرة موعدا سنويا لعشاق الكرة البرتقالية.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...