بالفيديو.. افتتاح مركز الفحص بالأشعة الشمال بطنجة

فتح مركز الفحص بالأشعة الشمال، أبوابه بشكل رسمي يوم الجمعة الماضي، بوسط مدينة طنجة، وتحديدا بزنقة ابن عطية رقم 5 شارع فاس.

طنجة نيوز
فتح مركز الفحص بالأشعة الشمال، أبوابه بشكل رسمي يوم الجمعة الماضي، بوسط مدينة طنجة، وتحديدا بزنقة ابن عطية رقم 5 شارع فاس.

ويعد مركز الفحص بالأشعة الشمال، إضافة نوعية لطنجة، والجهة ككل، بحكم عمله بوسائل متطورة جدا، تمكن من تبيان الكشف في حينه، دون مضيعة للوقت، للوافدين والوافدات عليه، كما سيساهم في تجويد الخدمات الطبية، وتلبية حاجيات ساكنة طنجة والمتوافدين عليها من المغرب والأجانب.

كما يتوفر المركز على أجهزة متطورة وحديثة في المجال الفحص، من قبيل الراديو، السكانير 3D.. بهدف الكشف عن أمراض الثدي، وقياس هشاشة العظام، وكذا فحص الأسنان.

بحيث سيسهر على المركز ثلاثة أطباء متخصصين في المجال، ومتوفرين على شواهد عليا من معاهد متخصصة، وتجربة ميدانية مهمة، يتعلق الأمر بأسماء بوزيان، شوار حيون، ثم الدكتور احمد بنسودة، الذي قرر العودة إلى المغرب، بعد دراسته في بلجيكا، وعمله بها لسنوات، فضلا عن ثلاثة عشرة من الموارد البشرية الأخرى، الممرضين والتقنيين فالمكلفين بالاستقبال.

الشيء الذي سيخفف من الضغط الحاصل على المستشفى الجهوي العمومي بالمدينة، مع ساكنة طنجة وجهة الشمال، دون تحملهم عناء السفر إلى الرباط أو الخارج، بغرض أخذ فحوصات.

فيديو

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...