أمن طنجة يوقف أحد الأشخاص ظهر في فيديو يقوم بسرقة شاب بالعنف بحومة دار مويكنة

تفاعلت مصالح ولاية امن طنجة مع شريط فيديو يظهر قيام ثلاثة أشخاص بسرقة شاب بالعنف بحومة دار مويكنة، حيث سبق لمصالح الدائرة الامنية السادسة ان تلقت شكاية في الموضوع وفتحت بحثا فيها حيث تمكنت من تحديد هوية الفاعلين لتتجند مختلف مصالح امن طنجة خاصة فرقة

طنجة نيوز
تفاعلت مصالح ولاية امن طنجة مع شريط فيديو يظهر قيام ثلاثة أشخاص بسرقة شاب بالعنف بحومة دار مويكنة، حيث سبق لمصالح الدائرة الامنية السادسة ان تلقت شكاية في الموضوع وفتحت بحثا فيها حيث تمكنت من تحديد هوية الفاعلين لتتجند مختلف مصالح امن طنجة خاصة فرقة الشرطة القضائية لمنطقة امن بني مكادة التي استطاعت صباح اليوم الأحد من توقيف الفاعل الرئيسي.

ويتعلق الامر ب( ي. د) من مواليد 1997 سنة و الملقب ب ” معيزة” ، هذا الأخير الذي وبمجرد توصل فرقة الابحاث بخبر وصوله لمنزلهم الكائن بحومة الوردة بعد غيابه عنه منذ تاريخ واقعة السرقة بالعنف التي ارتكبها رفقة شريكين، ليتم توقيفه بعد مطاردة بأسطح منازل الحي.

الموقوف سيتم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة قصد البحث معه في المنسوب اليه، والبحث جاري لتوقيف شريكيه في العملية و اللذان تم التوصل لهويتهما من طرف المصالح الامنية.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...