ترتيبات أمنية مهمة لتأمين اللقاء الحاسم بين الوداد الرياضي والاهلي المصري

شرعت السلطات الأمنية في مدينة الدار البيضاء ،منذ صباح اليوم السبت ، في نشر أجهزتها تحسبا للمباراة النهائية لعصبة الابطال الافريقية ،التي ستجمع مساء اليوم بمركب محمد الخامس بين فريقي الوداد الرياضي والنادي الاهلي المصري، حسب ما تمت معاينته في عين المك

طنجة نيوز
شرعت السلطات الأمنية في مدينة الدار البيضاء ،منذ صباح اليوم السبت ، في نشر أجهزتها تحسبا للمباراة النهائية لعصبة الابطال الافريقية ،التي ستجمع مساء اليوم بمركب محمد الخامس بين فريقي الوداد الرياضي والنادي الاهلي المصري، حسب ما تمت معاينته في عين المكان.

و تجدر الاشارة إلى أنه تمت تعبئة حوالي 4000 رجل أمن لتأمين هذه المباراة، التي ستجرى بشبابيك مغلقة، وتشهد حماسا و إقبالا جماهيريا منقطع النظير تعيش على وقعه العاصمة الاقتصادية منذ بداية الأسبوع الجاري.

و قد أولت المديرية العامة للأمن الوطني أهمية قصوى للجانب التنظيمي حتى تمر هذه المباراة الحاسمة في أحسن الظروف، إذ قامت بإرسال الدعم البشري و اللوجستيكي اللازمين لإسناد عمل العناصر القوات العمومية المحلية في مدينة الدار البيضاء، في مختلف المناطق الأمنية المنخرطة في هذه العملية.

و سيتم اعتماد 12 نقطة تفتيش على مستوى مختلف المسالك المؤدية الى المركب الرياضي، تكمن مهمتها في حجز الاشياء الممنوعة و المحظورة وطنيا و دوليا كالشهب الحارقة و اللافتات التي لا علاقة لها بالرياضة عموما.

وفي حال تحقيق فريق الوداد الرياضي للفوز في هذه المقابلة الحاسمة، تم اتخاذ احتياطات هامة على طول الشريط الساحلي و الاحياء الكبرى و المحجات الرئيسية بمدينة الدار البيضاء.

وكان والي أمن الدار البيضاء، عبد الله الوردي قد أكد في تصريح لوكالة المغرب العري للأنباء أنه بغض النظر عن الترتيبات الامنية المتخذة على مستوى جنبات المركب و الاحياء و الشرايين المؤدية إليه ، فإنه لن يتم إغفال العامل الامني في الشارع العام حفاظا على أمن و سلامة و ممتلكات المواطنين.

وكان لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع بمدينة الاسكندرية قد انتهى بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق، مما أجل الحسم لمباراة العودة المرتقبة على الساعة الثامنة ليلا في الدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...