إعلان

رعاية مولوية سامية ل ‘بيت الصحافة’ بمدينة طنجة

بمناسبة اليوم الوطني للإعلام , الذي يصادف يوم 15 نونبر من كل سنة نظم فرع طنجة للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بطنجة حفل استقبال مساء اليوم الجمعة بالنادي الملكي للكولف بطنجة على شرف أسرة الإعلام المحلي والجهوي والوطني.
بمناسبة اليوم الوطني للإعلام، الذي يصادف يوم 15 نونبر من كل سنة نظم فرع طنجة للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بطنجة حفل استقبال مساء اليوم الجمعة، بالنادي الملكي للكولف بطنجة على شرف أسرة الإعلام المحلي والجهوي والوطني.

إعلان

وخلال كلمة ألقاها بالمناسبة رئيس الفرع المحلي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بطنجة سعيد كوبريت هنأ الزملاء الصحفيين المهنيين والمنتسبين بهذه المناسبة التي تحتفل به أسرة الإعلام يوم 15 نونبر من كل سنة، وفي معرض حديثه فاجأ سعيد كوبريت الحاضرين بخبر إعطاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس، تعليماته السامية، لانجاز مشروع المركب الاجتماعي والثقافي للصحفيين بطنجة، في أقرب الآجال، وهو الحلم الكبير، الذي راود أسرة الإعلام ببلادنا منذ سنوات، واعتبره فرع طنجة للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، في جمعه العام الأخير، المنعقد يوم 24 أكتوبر 2009، بمثابة الرهان الأبرز في برنامج عمله المستقبلي. التفاتة مولوية كريمة، تجسد حذب وعطف صاحب الجلالة على أسرة الإعلام الوطني، وعناية خاصة بمدينة البوغاز، التي كانت على الدوام مهد الرسالة الصحفية النبيلة.

وتميز هذا الحفل بتوقيع اتفاقية شراكة بين النقابة الوطنية للصحافة المغربية بطنجة وغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالمدينة والتي بموجبها سيتم تقديم كل مصادر الخبر المتعلقة بالاقتصاد المحلي في جو من الشفافية وتسهيل المعلومة لفائدة الصحفيين، بالإضافة إلى تنظيم دورات تكوينية في هذا المجال.

إعلان

و جدير بالذكر، أن مشروع ” بيت الصحافة “، المزمع إنجازه على مساحة 5 آلاف متر مربع، يقع بمنطقة الزياتن، ومن المنتظر أن يحتضن، المركز المتوسطي للإعلام والاتصال، وقاعة للمؤتمرات، ومعهد للتكوين والتكوين المستمر، ومطعم ومقصف، وفضاءات رياضية، وأخرى ترفيهية، علاوة على دار للضيافة.

تحرير وتصوير : عبدالمالك العاقل

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...