عبد الحميد أبرشان يقرر إنهاء مهمته التسييرية رفقة فريق اتحاد طنجة

قرر عبد الحميد أبرشان، رئيس فريق اتحاد طنجة، وضع حد لمهمته التسييرية رفقة الفريق، بعد نهاية الموسم الحالي، وفتح المجال أمام أعضاء آخرين داخل المكتب المسير، قادرين على قيادة السفينة إلى بر الأمان، بعد العثرة الأخيرة، التي عرفها الفريق، منذ رحيل الإطار

طنجة نيوز
قرر عبد الحميد أبرشان، رئيس فريق اتحاد طنجة، وضع حد لمهمته التسييرية رفقة الفريق، بعد نهاية الموسم الحالي، وفتح المجال أمام أعضاء آخرين داخل المكتب المسير، قادرين على قيادة السفينة إلى بر الأمان، بعد العثرة الأخيرة، التي عرفها الفريق، منذ رحيل الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة.

وكشف مصدر من داخل النادي، في تصريح لـ”هسبورت”، أن المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة سيعرف تغييرا جذريا، بداية من انسحاب الرئيس عبد الحميد أبرشان من الرئاسة، إذ سيقدم استقالته خلال الجمع العام المقبل الذي من المفروض أن يعقد خلال الأسبوع الثاني من شهر يونيو، مشيرا إلى أن الرئيس الحالي شدد على الفصل بين السياسة وبين الرياضة، حيث سيكون المكتب المقبل خاليا من أي عضو يشتغل في مجال السياسة.

وبخصوص المدرب المقبل، الذي سيقود فريق اتحاد طنجة، خلال الفترة المقبلة، فقد أكد المتحدث ذاته أن المكتب المسير قرر عدم الاستعانة بالمدربين الأجانب، والاكتفاء بالتعاقد مع إطار وطني؛ وذلك بالنظر إلى المشروع الكروي المستقبلي للفريق، مشيرا إلى أن المفاوضات مع المدرب المغربي بادو الزاكي باتت في مرحلة جد متقدمة، متمنيا أن تكلل بالنجاح، قصد التعاقد معه بصفة رسمية.

وتابع المصدر “لا خوف على فريق اتحاد طنجة، هذه المرحلة الانتقالية التي يمر منها النادي تعد عادية من أجل الانتقال إلى مرحلة أخرى. كما أن الفريق يتوفر على الإمكانات اللازمة للتألق، بالرغم من حداثة وجوده في الدوري الاحترافي”.

يشار إلى أن فريق “البوغاز” دخل “المركاتو” الصيفي من خلال التفاوض مع مجموعة من اللاعبين، إذ ضم إلى صفوفه اللاعب حاتم الوهابي لمدة 5 سنوات؛ في انتظار الإعلان عن صفقة عبد الله مادي، لاعب أولمبيك آسفي، بعد نهاية الموسم الحالي.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...