إعلانات

أمن طنجة يوضح حقيقة فيديو “كريساج بمرقالة”

تبعا لشريط الفيديو المنشور على موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” وبعض المواقع المحلية، والمعنون ب”كريساج بمرقالة”، افاد مصدر امني بولاية أمن طنجة، ان الواقعة المشار اليها لا تتعلق بعملية كريساج وإنما الامر يتعلق بتبادل للضرب والجرح بين اشخاص.
طنجة نيوز
تبعا لشريط الفيديو (أسفله) المنشور على موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” وبعض المواقع المحلية، والمعنون ب”كريساج بمرقالة”، افاد مصدر امني بولاية أمن طنجة، ان الواقعة المشار اليها لا تتعلق بعملية كريساج وإنما الامر يتعلق بتبادل للضرب والجرح بين اشخاص.

إعلانات

وأكد المصدر، أن وقائع القضية تعود الى الساعة 4 من صباح اليوم الأحد، حيث كان شخص في حالة سكر رفقة زوجته وجارته على متن سيارة بكورنيش مرقالة، وبينما هما هناك تقدم اليه احد الاشخاص الذين كان مرفوقا بعدد من اصدقائه على متن دراجة ثلاثية العجلات (تريبورتور) وطلب منه ان يمده بسيجارة، فلم يستحب له ودخل معه في خصام استدعى منه طلب العون من احد أصدقائه الذي كان قريبا منه والذي كان هو ايضا في حالة سكر، محاولا مؤازرته، فنشب عراك بين الاطراف وهو الذي تم توثيقه في شريط الفيديو.

إعلانات

وأضاف المصدر، أن مصالح المداومة الامنية للدائرة الثالثة استمعت للضحايا الذين صرحوا في محاضر الاستماع بأنه لم تكن هناك اي عملية سرقة او كريساج وان الامر يتعلق بتبادل للضرب والجرح مع اطراف لا يعرفونهم.

فرق البحث للشرطة القضائية والأمن العمومي قاموا بحملة تمشيطية في المكان وجمع المعلومات الضرورية للوصول الى اطراف النزاع الاخرين.

الفيديو

إعلانات

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...