مصرع مسنة ورضيع وإصابة 7 آخرين في حادثة سير قرب اثنين سيدي اليمني

علم اليوم الاثنين لدى مصادر أمنية أن شخصين لقيا مصرعهما وأصيب سبعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت أمس الاحد على الطريق الرابطة بين العرائش وتطوان .

طنجة نيوز
علم اليوم الاثنين لدى مصادر أمنية أن شخصين لقيا مصرعهما وأصيب سبعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت أمس الاحد على الطريق الرابطة بين العرائش وتطوان.

وأكدت مصادر طبية وأمنية متطابقة اليوم أن ضحيتي الحادث، امرأة مسنة ورضيع، لقيا حتفهما بعد وصولهما الى المستشفى الاقليمي بالعرائش، فيما يخضع ثلاثة أشخاص للعناية المركزة بسبب الاصابات الخطيرة التي تعرضوا لها، مشيرة الى أن الاصابات التي تعرض لها باقي ضحايا الحادثة طفيفة.

وحسب المصدر الامني، فإن أسباب الحادثة تعود الى اصطدام ثلاث سيارات، اثنتان منها خفيفة وأخرى سيارة للنقل متوسطة الحجم، غير بعيد عن جماعة اثنين سيدي اليمني (إقليم العرائش )، بسبب السرعة المفرطة لاحدى السيارات والتجاوز المعيب وعدم احترام إشارات المرور، وهو ما أدى الى اصطدام السيارة المتسببة في الحادثة مع أخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس وسيارة كانت تسير بجانبها. وقد تم فتح تحقيق حول الحادثة للوقوف على ملابسات الواقعة قبل تحديد المسؤوليات.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...