بعد التوقيع على إتفاقية بين المدينتين.. عمدة طنجة يستقبل رئيس بلدية سان جوستن البلجيكية

استقبل عمدة طنجة فؤاد العماري، أمس الإثنين، إمير كير رئيس بلدية سان جوس تن نود البلجيكية، والذي يقوم بزيارة عمل لبعض مدن المملكة.

طنجة نيوز
استقبل عمدة طنجة فؤاد العماري، أمس الإثنين، إمير كير رئيس بلدية سان جوس تن نود البلجيكية، والذي يقوم بزيارة عمل لبعض مدن المملكة.

وكان وفد يمثل بلدية سان جوس تن نود البلجيكية، قد قام بزيارة إلى مدينة طنجة ما بين 18 و 22 فبراير 2015، حيث قع فؤاد العماري عمدة مدينة طنجة وأمير كير رئيس بلدية سان جوس تن نود ببلجيكا بروتوكول تعاون وصداقة بين المدينتين في أفق عقد اتفاقية شراكة بين الطرفين.

ويعد هذا التوقيع ثمرة اللقاءات الثنائية بين الطرفين التي عكست تطابقا في وجهات النظر بين الجانبين، إن على مستوى التعلق باحترام المبادئ الكونية لحقوق الإنسان، أو على مستوى الحرص على استمرار العلاقات الوطيدة بين الطرفين بما يضمن استمرار الحوار وتبادل التجارب والخبرات.

وينص بروتوكول التعاون والصداقة على برمجة وتنفيذ جميع الأنشطة المشتركة التي من شأنها أن تثري الجماعتين في جميع المجالات الخاضعة لاختصاصاتهما ومهامهما، لاسيما في مجالات الإدارة المحلية والثقافة والتكوين المهني. كما التزم الجانبان بتشجيع ومساندة التبادل الفعال للتجارب بين ساكنتي المدينتين، مع إعمال قواعد حسن الاستقبال وضمان إمكانية المشاركة لكل شخص في التبادل بين الجماعتين، في إطار الاحترام التام لخصوصيات الشعبين في جو من الثقة وبروح التضامن، والعمل على تطوير القيم الكونية ذات العلاقة بالحرية والديمقراطية والمساواة ودولة الحق والقانون.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...