نواب عمدة طنجة يستغلون رحلة عمل أوروبية لحضور الكلاسيكو ببرشلونة

قام مجموعة من نواب عمدة طنجة، بالإضافة إلى مستشارين جماعيين مقربين من العمدة، حضروا مباراة “الكلاسيكو” الإسباني بين برشلونة وريال مدريد، السبت الماضي، بملعب “كامب نو”، وهو الأمر الذي أشار إليه أيضا مستشار من المعارضة الجماعية، نبه إلى أن الرحلة “مدفو

طنجة نيوز
قام مجموعة من نواب عمدة طنجة، بالإضافة إلى مستشارين جماعيين مقربين من العمدة، حضروا مباراة “الكلاسيكو” الإسباني بين برشلونة وريال مدريد، السبت الماضي، بملعب “كامب نو”، وهو الأمر الذي أشار إليه أيضا مستشار من المعارضة الجماعية، نبه إلى أن الرحلة “مدفوعة التكاليف”.

وقالت جريدة المساء، أن مجموعة من نواب عمدة طنجة، فؤاد العماري، استغلوا فرصة مرافقتهم له في رحلة عمل إلى بلجيكا، للمشاركة في ملتقى (سماب إيكسبو) العقاري ببروكسيل، للانتقال مساء إلى برشلونة من أجل حضور مباراة (الكلاسيكو)، وقد انضم إليهم مستشارون جماعيون من طنجة.

وكان محمد خيي الخمليشي عن حزب العدالة والتنمية، قد نشر مؤخرا على حسابه في الفيسبوك: “من التطوارات العجيبة في المشهد الانتخابي بطنجة -المدينة المليونية وبوابة المغرب نحو أروبا ونقطة العبور وملتقى البحرين – ان وسائل الاستقطاب والتنافس الانتخابي فيها تتطور بوتيرة خارقة.. وآخر صيحات هذا التنافس.. والصراع على نجوم اللوائح الانتخابية الرّحل هو توفير “خدمة كاملة ” لحضور مباراة الكلاسيكو الإسباني … حيث يتكلف الراعي الرسمي بكل شيئ ، من الألف الى الياء … الطائرة والفندق وتذاكر الملعب والأكل والشرب وأشياء أخرى… عموما مباريات الليغا الاسبانية حاضرة بقوة في تفاصيل الشأن المحلي وشؤون المنتخبين أعضاء مجلس المدينة بطنجة … فمباراة الريال والبارصا يشد اليها الرحال من طنجة للاستجمام والراحة وخاصة تقريب وجهات النظر …وإبراز قدرات الراعي الرسمي على الإنفاق بسخاء.. القضية صعيييييبة بزااااف …شكون يقدر ينافس ؟!”

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...