طنجة: أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى 58 لتأسيسها (ألبوم صور)

إحتفلت أسرة الأمن الوطني، اليوم الجمعة، بمدينة طنجة، بالذكرى 58 لتأسيسها.

إحتفلت أسرة الأمن الوطني، اليوم الجمعة، بمدينة طنجة، بالذكرى 58 لتأسيسها.

وبهذه المناسبة، نظم حفل حضره على الخصوص، والي جهة طنجة تطوان، عامل إقليم الفحص أنجرة، عمدة مدينة طنجة، رئيس المجلس الإقليمي، رئيس المجلس العلمي، وعدد من رؤساء الهيئات المنتخبة وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية إضافة إلى مسؤولي المصالح الأمنية على صعيد ولاية أمن طنجة.

وأكد والي أمن طنجة عبد الله بلحفيظ في كلمة بالمناسبة٬ أن الجهود المبذولة من أجل تطوير جهاز الأمن عبر تمكينه من جميع الموارد المادية والبشرية تهدف بالأساس إلى تعزيز الدور الهام المنوط بهذا الجهاز.

وأشاد بالمقر الجديد لولاية الأمن، حيث يتوفر على مكتب للمحام، وقاعة للتحقيق والاستنطاق تتوفر على أجهزة تسمح بالتسجيل بالصوت والصورة، كما تم التخطيط لإصلاح المقر القديد للولاية، حيث سيتوفر على مرافق مهمة، أبرزها المختبر الجهوي للشرطة العلمية والتقنية.

كما أعطى والي الأمن، مجموعة من الأرقام والمعطيات حول قضايا الجنح والجنايات والتي قامت ولاية أمن طنجة بموجبها يتقديم أشخاص أمام العدالة، كما قدم أرقام حول عدد الأشخاص المشتبه بهم الذين تم توقيفهم، بالإضافة إلى عدد مخالفات السير، وعدد القتلى خلال سنة 2013 بالنسبة لحوادث السير التي وقعت داخل المدار الحضري لطنجة والذي بلغ 44 قتيلا.

الصور بعدسة محمد النكري

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...