طنجة.. تنصيب عبد الكريم قبلي كاتباً عاماً لولاية الجهة

ترأس محمد اليعقوبي والي جهة طنجة تطوان وعامل عمالة طنجة أصيلة عصر يوم الإثنين بمقر ولاية الجهة مراسيم تنصيب عبد الكريم قبلي ككاتب عام جديد لولاية الجهة وعمالة طنجة أصيلة، خلفاً للدكتور مصطفى الغنوشي الذي تم تعينه عاملاً ملحقاً برئاسة ديوان وزير الداخ

إعلانات

ترأس محمد اليعقوبي والي جهة طنجة تطوان وعامل عمالة طنجة أصيلة عصر يوم الإثنين بمقر ولاية الجهة مراسيم تنصيب عبد الكريم قبلي ككاتب عام جديد لولاية الجهة وعمالة طنجة أصيلة، خلفاً للدكتور مصطفى الغنوشي الذي تم تعينه عاملاً ملحقاً برئاسة ديوان وزير الداخلية.

إعلانات

وخلال كلمة ألقاها محمد اليعقوبي، أكد أن تعيين عبد الكريم قبلي يأتي في سياق الدينامية التي تشهدها مختلف جماعات جهة طنجة تطوان، كما طالب رجال السلطة القضائية ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين بتقديم الدعم للكاتب العام الجديد. ولم يفت والي الجهة تقديمه الشكر للدكتور مصطفى الغنوشي عن تفانيه في عمله واستقامته والخدمات التي قدّمها خلال تواجده على رأس الكتابة العامة.

ولد عبد الكريم قبلي سنة 1964، متزوج وأب لثلاثة أبناء. حاصل على الإجازة في القانون العام ودبلوم من مدرسة الأطر التابعة لوزارة الداخلية. تم تعيينه قائداً بمجموعة من القيادات التابعة لإقليم الخميسات، ثم قائداً بمدينة مارتيل، وقائداً ملحقاً بباشوية مرتيل من 2006 إلى 2012، وتم تعيينه بعد ذلك باشا بإقليم مكناس قبل أن يتم تنصيبه على رأس الكتابة العامة لولاية الجهة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...