لجنة القدس تؤجل أشغال المجلس الوطني للتجمع

علمت طنجة نيوز من مصادر موثوقة أن إدارة المقر الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار أخبرت المنسق الجهوي زوال يوم الإثنين أنه تقرر تأخير موعد المجلس الوطني إلى يوم السبت 11 يناير 2014، وذلك بسبب اجتماع بالجامعة العربية بالقاهرة يوم السبت 21 دجنبر، الذ

علمت طنجة نيوز من مصادر موثوقة أن إدارة المقر الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار أخبرت المنسق الجهوي زوال يوم الإثنين أنه تقرر تأخير موعد المجلس الوطني إلى يوم السبت 11 يناير 2014، وذلك بسبب اجتماع بالجامعة العربية بالقاهرة يوم السبت 21 دجنبر، الذي سيحضره وزير الخارجية والتعاون من أجل مناقشة مواضيع تتعلق بلجنة القدس. وهو نفس التاريخ الذي كان مقرراً من طرف المكتب السياسي لعقد الدورة العادية للمجلس الوطني بطنجة.

وقد تسبب هذا الخبر في إحباط يمكنه وصفه بالبسيط مقارنة مع جسامة المسؤولية التي يتحملها الحزب داخل تدبير الشأن العام الوطني، حيث يتتبع جل التجمعيون الغيورون حالة الاستنفار التي تعيشها وزارة الخارجية التي يوجد على رأسها صلاح الدين مزوار، حيث تعرف هذه المؤسسة حركية جد ملحوظة جعلت رئيس التجمع يتنقل من طائرة إلى طائرة، ومن بلد إلى بلد، على حساب مصالح الحزب وحياته العادية.

كما أنه كان قد تقرر تأخير المجلس الجهوي بطنجة تطوان الذي كان منتصراً يوم الجمعة 20 دجنبر إلى موعد لاحق حتى لا يتم التشويش على أشغال المجلس الوطني.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...