الجماعة الحضرية تعبئ كافة إمكانياتها لإنجاح برنامج طنجة الكبرى

عقد المكتب الجماعي لطنجة، اليوم الجمعة، اجتماعا خصص للتداول في جملة من المواضيع المطروحة على جدول الأعمال. وقد أخذت مناقشة تفعيل برنامج “طنجة الكبرى” حيزا كبيرا من المداولات.

في الصورة عمدة طنجة فؤاد العماري
عقد المكتب الجماعي لطنجة، اليوم الجمعة، اجتماعا خصص للتداول في جملة من المواضيع المطروحة على جدول الأعمال. وقد أخذت مناقشة تفعيل برنامج “طنجة الكبرى” حيزا كبيرا من المداولات.

وحسب بلاغ صادر عن الجماعة الحضرية لطنجة، توصلت طنجة نيوز به، فإنه تم التأكيد على الانخراط الإيجابي للمكتب في الدينامية القوية التي أطلقها هذا المشروع التنموي الكبير؛ سواء من منطلق مساهمة المجلس الجماعي في برمجة وتنفيذ جزء مهم من المشاريع التي يتضمنها البرنامج، أو بالنظر إلى الانعكاسات الإيجابية التي ستخلفها هذه المشاريع في النهوض الفعلي بالمدينة وبمحيطها، وفي تحقيق التنمية المندمجة وتحسين جودة العيش لساكنتها.

وقال البلاغ، أن أعضاء المكتب الجماعي عبروا عن استشعارهم للمسؤولية الملقاة على عاتقهم، والتي تتطلب الانخراط القوي في التعبئة الشاملة لكافة الإمكانيات التي يستلزمها إنجاح برنامج “طنجة الكبرى”، والتمسك بالمنهجية التي اختارها المكتب، منذ انتخابه، والقائمة على الحكامة الجيدة، بما تتطلبه من انفتاح وشفافية وإشراك فعلي.

ومن جانب آخر، تم الوقوف عند الشائعات التي يتم الترويج لها بخصوص تدبير مشاريع الأسواق الجديدة بالمدينة. وفي هذا الصدد، ينبه المكتب ساكنة طنجة إلى توخي الحيطة والحذر إزاء الأشخاص والجهات التي تقوم بالنصب على المواطنين من خلال الإدعاء بالشروع في تسجيل وتوزيع المحلات التجارية والمرافق السوسيو- اقتصادية التابعة لمشاريع الأسواق الجديدة بطنجة. وفي نفس الوقت، فإن المكتب الجماعي لطنجة يتعهد بأنه سيحرص على تدبير هذه المحلات والمرافق التجارية، في الوقت المناسب وبتنسيق تام مع المهنيين وجميع المتدخلين، وفق منهجية تلتزم بالشفافية والنزاهة والاستحقاق، بعيدا عن أي تلاعب أو زبونية أو شبهات.

طنجة نيوز

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...