مهنيو المدينة يستفسرون اليعقوبي حول مزايا طنجة الكبرى

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لولاية طنجة، أمس الأربعاء، لقاءاً تواصليا بين مختلف الفاعلين المهنيين من تجار وصناع وخدماتيين وبين المؤسسات المعنية بالمشروع الملكي ” Tanger Métropole ” أبرزها ولاية جهة طنجة تطوان، كما تم استدعاء رئيس المجلس الحضر

إعلانات

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لولاية طنجة، أمس الأربعاء، لقاءاً تواصليا بين مختلف الفاعلين المهنيين من تجار وصناع وخدماتيين وبين المؤسسات المعنية بالمشروع الملكي ” Tanger Métropole ” أبرزها ولاية جهة طنجة تطوان، كما تم استدعاء رئيس المجلس الحضري فؤاد العمري لإبداء رأيه بحكم أن الجماعة مدعوة لمواكبة هذا التطور المنشود من خلال تحسين جودة المرفق الجماعي.

إعلانات

عمر مورو وكباقي المنتخبين أشاد بدينامية الوالي الجديد بتبنيه أسلوب الحوار، مذكراً ف كلمته الافتتاحية أن جودة المقاولة المحلية أصبحت تضاهي جودة الشركات الصناعية الكبرى، وأن زمن المعيقات قد ولى بعد الرعاية السامية لصاحب الجلالة. والتمس مورو برجاء وإلحاح من مختلف الفعاليات السياسية عدم الركوب على هذا المشروع باعتباره مبادرة ملكية لا تتقبل المزايدات.

وقدم فؤاد العماري عمدة طنجة تقديماً للمشروع في شقه الرياضي والثقافي والتربوي والصحي، وأن مسؤولية إنجاح المشروع مسؤولية الجميع، وأضاف العمري قائلاً أن طنجاوا مدعوين للدفاع عن مصالحهم.

ورداً على تساؤلات المتدخلين كان رد محمد اليعقوبي شاملاً بدءاً من المشاورات كانت مع مختلف المتدخلين من خلال اجتماعاته منذ تعيينه بطنجة أصيلة حيث أخذ اليعقوبي علماً بالاختلالات التي تعرفها المدينة، وأن مشروع طنجة الكبرى أخذ بعين الاعتبار مجموعة من الملاحظات التي تقدم بها مختلف المسؤولين من رؤساء المقاطعات، وفاعلين، واقتصاديين وأن المشروع هو مشروع الطنجاويين وأنه يبقى رهن إشارة الجميع من أجل تصحيح ما يمكن تصحيحه.

طنجة نيوز

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...