طنجة.. تهيئة المنتزه الطبيعي “بيرديكاريس” وإحداث منتزه آخر بالرهراره

اجتمع أعضاء المكتب الجماعي لطنجة اليوم الأربعاء، لدراسة جملة من القضايا المتعلقة بتدبير الشأن المحلي بالمدينة. وقد عبر الأعضاء عن اعتزازهم بالمسؤولية التي تبوأها المجلس الجماعي لطنجة، في شخص رئيسه فؤاد العماري، بترؤسه لجمعية رؤساء المجالس المحلية با

اجتمع أعضاء المكتب الجماعي لطنجة اليوم الأربعاء، لدراسة جملة من القضايا المتعلقة بتدبير الشأن المحلي بالمدينة. وقد عبر الأعضاء عن اعتزازهم بالمسؤولية التي تبوأها المجلس الجماعي لطنجة، في شخص رئيسه فؤاد العماري، بترؤسه لجمعية رؤساء المجالس المحلية بالمغرب.

كما اغتنم المجتمعون حلول أول أيام شهر رمضان المبارك برسم السنة الهجرية 1434، ليعبروا لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ولساكنة طنجة، عن أخلص التهاني وأطيب المتمنيات، راجين من الله العلي القدير أن يعم اليسر والاستقرار والرخاء أرجاء العالم الإسلامي.

ولمواجهة المظاهر السلوكية والاستهلاكية التي تميز هذا الشهر الفاضل، أقدم المكتب على اتخاذ جميع الاجراءات اللازمة لضمان مرور رمضان في أحسن الظروف، خصوصا فيما يتعلق بالنظافة وجمع النفايات المنزلية.

وفي إطار المبادرات الإجتماعية التي يقوم بها المجلس كل سنة، خصص المكتب الجماعي لطنجة، بهذه المناسبة الدينية الغالية، ما يناهز 9500 حصة من المساعدات الغذائية الأساسية والمتنوعة، سيتم توزيعها، بالتساوي، من طرف أعضاء المجلس على الفئات المحتاجة من ساكنة طنجة.

و تنفيذا للمشاريع التي التزم بها المكتب، في إطار الاهتمام البالغ الذي يوليه للقضايا البيئية، فقد تم الاتفاق على تهيئة المنتزه الطبيعي “بيرديكاريس” بغابة الرميلات بطنجة، وكذا إحداث منتزه عمومي آخر بمنطقة الرهراره.
كما تداول المكتب في اجتماعه مجموعة من القضايا البالغة الأهمية، التي تهم ترحيل بعض المرافق الجماعية إلى خارج المدار الداخلي لطنجة( مثل المحطة الطرقية، وسوق الجملة للخضر، والمجزرة، والمحجز … )، بالإضافة إلى نقط أخرى سيتم التداول فيها خلال دورة يوليوز للمجلس الجماعي لطنجة.

عن مكتب المجلس الجماعي لطنجة
الرئيس فؤاد العماري

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...