طنجة: ملف مطرح النفايات يلج مكتب مجلس المدينة

عقد مكتب مجلس مدينة طنجة زوال أمس الإثنين، اجتماعه الأسبوعي والذي تداول من خلاله نقطتين مهمتين من جدول الأعمال, حيث انصبت النقطة الأولى على البحث عن التقنيات والقرارات اللازمة لحسن تنزيل مضامين دفتر التحملات المتعلق بالنقل الحضري خصوصا بعدما تأكد لدى

في الصورة سعيدة شاكر المطالسي, النائبة الأولى للعمدة (ت: النكري)
عقد مكتب مجلس مدينة طنجة زوال أمس الإثنين، اجتماعه الأسبوعي والذي تداول من خلاله نقطتين مهمتين من جدول الأعمال, حيث انصبت النقطة الأولى على البحث عن التقنيات والقرارات اللازمة لحسن تنزيل مضامين دفتر التحملات المتعلق بالنقل الحضري خصوصا بعدما تأكد لدى العمري أنه لا يتوفر على أدوات علمية وموارد بشرية كافية لحسن مراقبة أداء الشركة.

كما تضمنت النقطة الثانية من جدول الأعمال عرض شاكر المطالسي للخطوات الأولية الواجب اتخاذها من أجل تنزيل فكرة المطرح الجماعي الذي أصبح بالنسبة لشاكر حلما يراودها وأحد أسباب بقائها كنائبة للعمدة.

ومن جهة ثانية عرف الاجتماع مصالحة تاريخية بين الأحرار والدستوريين حيث تم إحضار يونس الشرقاوي للاجتماع رغم عجزه وذلك من أجل مكاشفة بينه وبين العيدوني عبد السلام النائب الثاني انتهت بالصلح والمسامحة. نفس الشيء وقع بين الشرقاوي وزميله داخل الحزب عبد النبي مورو الذي لم يستسغ كيف حصل الأحرار بمقاطعة طنجة المدينة على 4400 صوت في التشريعيات الأخيرة.

وبسبب أجواء الانتخابات الاستثنائية التي تعيشها المدينة حيث طغت الكواليس على أجواء الاجتماع, تقرر متابعة النقاش حول أجرأة مشروع المطرح الجديد إلى يوم الأربعاء.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...