وفاة ثاني لاعب من فريق سبو القنيطري لكرة القدم المصغرة أصيب في حادثة سير

توفي اليوم الثلاثاء بالمستشفى العسكري بالرباط .إسماعيل الخياطي . ثاني لاعب من نادي سبو القنيطري لكرة القدم المصغرة كان قد أصيب في حادثة سير تعرضت لها حافلة الفريق على الطريق السيار الرابط بين مدينتي القنيطرة وطنجة . بعد 11 يوما من دخوله في غيبوبة . و

توفي اليوم الثلاثاء بالمستشفى العسكري بالرباط .إسماعيل الخياطي . ثاني لاعب من نادي سبو القنيطري لكرة القدم المصغرة كان قد أصيب في حادثة سير تعرضت لها حافلة الفريق على الطريق السيار الرابط بين مدينتي القنيطرة وطنجة . بعد 11 يوما من دخوله في غيبوبة . وذلك حسب ما علم لدى أسرته.

وكانت الحافلة الصغيرة التي تقل لاعبي الفريق متوجهة إلى مدينة تطوان في فاتح شتنبر الجاري لخوض مباراة برسم الدورة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم المصغرة. قد تعرضت لحادثة سير خلفت إصابة ثمانية لاعبين حالة اثنين منهم خطيرة وهما أمين اليازغي الذي توفي يوم الثلاثاء الماضي. وإسماعيل الخياطي .

كما أصيب في هذه الحادثة المدرب الوطني هشام الدكيك واللاعبون ربيع الزعري وعزيز درو ومروان جمال وإبراهيم الإدريسي إضافة إلى سائق الحافلة.

ويشكل ثلاثة من اللاعبين المصابين في الحادث إضافة إلى المدرب العمود الفقري للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة. الذي يستعد لخوض مباراة ودية ضد نظيره الفرنسي يوم 25 شتنبر الجاري في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم المقررة شهر نونبر القادم بالتايلاند.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...