الوداد البيضاوي يودع “الموندياليتو” بعد الهزيمة أمام الهلال السعودي‎‎

نجح الهلال السعودي في تحقيق نتيجة الفوز على حساب الوداد الرياضي بركلات الترجيح (5 – 3) بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي (1 – 1)، في مباراة لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية، في مباراة جرت أطوارها على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء، ضغط الفريق “الأحمر” بكل ثقله نحو مرمى الفريق الخصم بحثا منه عن تسجيل هدف السبق، وهو ما تأتى له عن طريق جلال الداودي، غير أن الهدف قوبل بالرفض بداعي التسلل.

وخلق رفاق أيمن الحسوني مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، كانت أبرزها تسديدة رضا الجعدي التي ارتطمت بالقائم، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي دون أهداف.

ومع مطلع الشوط الثاني نجحت “كتيبة” المهدي النفطي في تسجيل هدف السبق من كرة رأسية لأيوب العملود بعد تلقيه عرضية من كرة ركنية.

وغير الوداد الرياضي من طريقة لعبه بعد تسجيله هدف التقدم، إذ تراجع للخلف ما فسح المجال أمام نادي الهلال الذي ضغط بشكل قوي نحو مرمى التكناوتي، الذي تألق وأنقذ مرماه في أكثر من مناسبة.

وفي الوقت الذي كانت تسير المباراة إلى نهايتها، أعلن الحكم إيفان أركيس عن ضربة جزاء لصالح الهلال بعدما لامست الكرة يد يحيى عطية الله، نفذها اللاعب محمد كانو بنجاح، لتعود المباراة إلى نقطة الصفر.

وأكمل الوداد أطوار المباراة بعشر لاعبين بعدما تلقى العميد يحيى جبران بطاقة حمراء بسبب احتجاجه على حكم المباراة، ما عقد من مأمورية نادي الوداد الرياضي.

وتلقى الفريق “الأحمر” خبرا سارا بعدما أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه لاعب الهلال السعودي محمد كانو بعد تدخل خشن في حق أيمن الحسوني، ليكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين.

وسيطر التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة على أطوار الأشواط الإضافية، ليحتكم الطرفان لضربات الجزاء، والتي ابستمت لصالح نادي الوداد بحصة (5 – 3).

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...