مشاركة 84 متباريا في البطولة الوطنية للشراع بطنجة

تحت اشراف الجامعة الملكية للشراع، احتضن النادي الملكي للزوارق بطنجة البطولة الوطنية للشراع من صنف إيلكا (ILCA4) وإيلكا 6 وصنف التفاؤل (optimiste) بجميع انواعه في الفترة الممتدة ما بين 9 و11 من الشهر الجاري.

التظاهرة التي اختير لها شعار: »منافسة وسط رياح مضيق البوغاز «، عرفت مشاركة 9 نوادي يشكلون 84 متباري.

رغم صعوبة احوال الطقس، مرت المسابقة في جو رياضي بامتياز انتهت باستحواذ نادي الجمعية الرياضية اليخت المغربي بالفوز بالمراتب الاولى في صنف التفاؤل فيما عادت المرتبة الاولى في صنف الترتيب العام لمدرسة الشراع التابعة لنادي البحرية الملكية.

وبخصوص صنف ILCA 4 اناث فاز نادي الجمعية الرياضية اليخت المغربي بالمرتبة الاولى وفي صنف المختلط عادت المرتبة الاولى لمدرسة الشراع التابعة لنادي البحرية الملكية والتي استحوذ ايضا على المراتب الاولى في صنف. ILCA 6

وعلاقة بالبطولة أكد عادل المودني عن النادي الملكي للزوارق بطنجة، ان مدينة البوغاز في حاجة ماسة لهذا النوع من التظاهرات الرياضية لما لها من ايجابيات على الناشئة وايضا على الشباب الممارس، مضيفا ان مدرسة الشراع بطنجة قد تم اعادة هيكلتها بعد استقطابها لعدد من المؤطرين وايضا اقتناءها للتجهيزات اللازمة، وفتحها الباب بمصراعيه امام الراغبين في الانخراط.

هذا وقد عرفت التظاهرة في يومها الأخير توزيع الجوائز على الفائزين والحاصلين على المراتب الثلاثة الأولى، بحضور ممثلين عن الجامعة والنوادي المشاركة. كما تم توزيع شواهد وجوائز على المشاركين والمؤطرين في الدورة التكوينية التي تمت بتعاون ما بين النادي الملكي للزوارق بطنجة ومدرسة الشراع التابعة للملكية البحرية، حيث استمرت لأربعة ايام قبل انطلاق البطولة الوطنية.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...