وقفة احتجاجية للتنديد بوضعية اتحاد طنجة لكرة القدم

غيرت جماهير اتحاد طنجة لكرة القدم بعد زوال هذا اليوم وجهتها المعتادة، واتجهت صوب ساحة الأمم بدل ملعب مرشان، فالموعد لم يكن مقابلة او حدثا رياضيا و إنما وقفة إحتجاجية على الوضع الذي اصبح عليه الفريق.
غيرت جماهير اتحاد طنجة لكرة القدم بعد زوال هذا اليوم الأربعاء، وجهتها المعتادة، واتجهت صوب ساحة الأمم بدل ملعب مرشان، فالموعد لم يكن مقابلة او حدثا رياضيا و إنما وقفة إحتجاجية على الوضع الذي اصبح عليه الفريق.

مجموعة الترا هيركوليس رفقة جمعية 9 ابريل دعت قبل أيام إلى هذه الوقفة بعد الاستقالة التي قدمها رئيس الفريق عادل الدفوف و اختارت لها موعد 11 يناير، لتكون الساحة قبلة لعشاق فارس البوغاز الذين لبوا النداء و حضروا بالمئات حاملين لافتات تندد بالأسباب التي ادت بالفريق إلى الهاوية من قبيل “فلسو الاتحاد فين مشات…في الdesco و السهرات” و “مصالحكم الشخصية ادت ب IRTالى الهاوية” و “اليوم نريد حلا دائما لهذه الوضعية”.

الجماهير تعالت اصواتها مرددة شعارات تجمع كلها على ضرورة التدخل لإنقاذ الفريق من براثن الضياع الذي يعيشه،و لم تخرج عن هذا النطاق كلمات كل من الناطق الرسمي لمجموعة هيركوليس و رئيس جمعية 9 ابريل لأنصار و محبي اتحاد طنجة حيث اشارا إلى ان على الجميع تحمل مسؤولياتهم وان الوقفة قد تتبعها وقفات حتى تحقيق مطالب الجماهير.

irtclub.com














قد يعجبك ايضا
جار التحميل...