اتحاد طنجة ينفصل عن المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي

أعلن نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عن فك ارتباطه بالمدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي.

وأكد نادي اتحاد طنجة، في بيان صحافي صدر عقب اجتماع عاجل لمكتبه المديري مساء السبت لتدارس مسيرة الفريق، أن “الجميع (أعضاء المكتب) اتفق في ختام الاجتماع على فسخ عقد مدرب الفريق ميغيل أنخيل غاموندي ومساعده طارق شهاب من طرف واحد”.

وجاء هذا الاجتماع العاجل بعد النتائج المخيبة التي سجلها فريق اتحاد طنجة خلال الدورات الماضية من البطولة الاحترافية، وآخرها هزيمته الثقيلة أمام الجيش الملكي (4-1) مساء الجمعة الماضي، وكذا خروجه المبكر من منافسات كأس العرش على يد فريق جمعية المنصورية الممارس في قسم الهواة.

ودعا المكتب المديري “كافة مكونات نادي اتحاد طنجة، من جمهور ولاعبين واطر تقنية وإدارية وطبية، لتضافر الجهود من أجل النهوض بالفريق، وتحقيق الأهداف المسطرة والنتائج الإيجابية التي يتطلع إليها الجميع”.

وبعد بداية إجراء مباريات الدورة ال 21 من البطولة الاحترافية، يقبع فريق اتحاد طنجة في المرتبة 12 برصيد 24 نقطة، حققها من 7 انتصارات و 3 تعادلات و 11 هزيمة، بفارق يقل عن 4 نقاط مع مباراة ناقصة من منافسيه المباشرين للابتعاد عن منطقة الخطر المؤدية للسقوط إلى القسم الثاني من البطولة الاحترافية، ويتعلق الأمر بيوسفية برشيد (22 نقطة) ومولودية وجدة (21 نقطة) وسريع واد زم (20 نقطة).

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...