بطولة إسبانيا: ريال مدريد يتفوق على غرناطة وينتزع الصدارة مؤقتا

نجح ريال مدريد في انتزاع الصدارة مؤقتا عقب فوزه الكبير على مضيفه غرناطة 4-1 اليوم الأحد برسم الجولة الرابعة عشرة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

وسجل ماركو أسنسيو (19) وناتشو فرنانديس (25) والبرازيلي فينيسيوس جونيور (56) والفرنسي فيرلان مندي (76) أهداف النادي الملكي، والكولومبي لويس سواريس (34) هدف الشرف لغرناطة.

وهو الفوز الثالث تواليا لريال مدريد والرابع في مبارياته الخمس الأخيرة وتحديداً منذ خسارته الأولى هذا الموسم والتي كانت امام مضيفه إسبانيول 1-2 في الثالث من أكتوبر الماضي، والتاسع هذا الموسم.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 30 نقطة بفارق نقطتين أمام شريكه السابق في المركز الثاني وضيفه في المرحلة التالية الأحد المقبل إشبيلية الذي سقط في فخ التعادل أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس 2-2 أمس السبت، وريال سوسييداد الذي يستضيف فالنسيا لاحقا.

ويملك ريال مدريد مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة أمام ضيفه أتلتيك بلباو سيخوضها في الأوّل من دجنبر المقبل قبل رحلته إلى سوسييداد لمواجهة فريقها المحلي في الرابع منه.

وبهذا الفوز أكدت كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي استعدادها الجيد لمواجهة فريق شيريف تيرسبول المولدافي ،الأربعاء المقبل ،ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا ،حيث سيسعى زملاء كريم بنزيما إلى رد الاعتبار لخسارتهم أمامه على ملعب “سانتياغو برنابيو” بهدفين لواحد في 28 شتنبر الماضي.

إعلان

قد يعجبك ايضا

إعلان

جار التحميل...