طنجة: النسخة الثالثة ليوم عاشوراء تحقق نجاحا كبيرا – روبرطاج مصور

نظم الفرع المحلي بطنجة لمنظمة الناس للناس الدولية، مساء اليوم الأحد، بمسرح المركز الثقافي الإسباني، النسخة الثالثة من الحفل الترفيهي والتربوي Achoura Day، حت شعار “إحياء لتقليد ورسم لابتسامة”.
نظم الفرع المحلي بطنجة لمنظمة الناس للناس الدولية، مساء اليوم الأحد، بمسرح المركز الثقافي الإسباني، النسخة الثالثة من الحفل الترفيهي والتربوي Achoura Day، تحت شعار “إحياء لتقليد ورسم لابتسامة”.

وقد تم خلال هذا الحفل، تقديم عروض السكيتش والكراكيز التي أداها الفنان “عمي ادريس” والتي تجاوب الحضور معها بشكل كبير فيما أتحفت البطلة المغربية جيهان السباعي، الحضور بمجموعة من العروض في فن التايكواندو أثارت إعجابا كبيرا من طرف الأطفال وأولياء أمورهم، بالإضافة إلى فقرة شعرية لحسن مرصو و كوثر البكاري، وفقرة فنية لكورال البوغاز برئاسة هند بولخير.

كما تم توزيع هدايا على الأطفال الحاضرين ضمت مجموعة ألعاب إضافة إلى بعض الفواكه الجافة، والتي كان قد تم جمعها في إطار الحملة التي نظمها الفرع المحلي بطنجة لمنظمة الناس للناس الدولية، في مجموعة من المؤسسات المدرسية بطنجة، والسوق الممتاز “مرجان المدينة”.

هذه المبادرة، المنظمة احتفالا بيوم عاشوراء، والتي تهدف إلى رسم الابتسامة على وجوه الأطفال ومشاركتهم الفرحة في هذا اليوم المبارك، وتعزيز وترسيخ التضامن والتكافل بين جميع فئات المجتمع، ومحاربة التهميش والفقر والإقصاء، عرفت نجاحا كبيرا و لقيت إعجابا من طرف الحضور حيث استمتع الأطفال الذين امتلأت بهم قاعة مسرح المركز الثقافي الإسباني عن آخرها، بمجموعة من الفقرات الترفيهية والتربوية.

طنجة نيوز، المساند الإعلامي الرسمي للنسخة الثالثة ليوم عاشوراء
الصور بعدسة: محمد النكري

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...