العرائش: عقد سلسلة لقاءات تواصلية بين السلطات الإقليمية والمنتخبين الجدد

و.م.ع

تعقد السلطات الإقليمية بالعرائش سلسلة من اللقاءات التواصلية مع المنتخبين الجدد وأعضاء مكاتب الجماعات الترابية المنتخبة مؤخرا بالإقليم.

وترأس السيد العالمين بوعاصم، عامل إقليم العرائش، اليوم الخميس بمقر جماعة ريصانة الجنوبية، لقاء تواصليا مع منتخبي الجماعة، بحضور الكاتب العام ورؤساء الأقسام بعمالة إقليم العرائش ورؤساء وممثلي المصالح اللاممركزة.

في كلمة بالمناسبة، هنأ السيد العالمين بوعاصم منتخبي جماعة ريصانة الجنوبية على الثقة التي حظوا بها من لدن الساكنة المحلية، موضحا أن اللقاء يندرج ضمن سلسلة لقاءات تواصلية للسلطة الإقليمية من أجل تعزيز آليات التواصل والحوار والانفتاح على القضايا الأساسية المطروحة على صعيد الجماعات الترابية.

وأفاد بلاغ لعمالة إقليم العرائش بأن اللقاء شكل مناسبة للمنتخبين لاستعراض المشاكل والعراقيل التي تعيق العملية التنموية بالجماعة، حيث شكلت المداخلات أرضية لحوار شامل بين المنتخبين ورؤساء المصالح اللاممركزة، أسفر عن تحديد خطوات عملية لبلورة اتفاقات مستقبلية لحل القضايا العالقة، لاسيما في قطاعات التعليم والصحة والبنية التحتية والفلاحة، وغيرها.

وأضاف المصدر نفسه أن “السلطة الإقليمية أبانت خلال اللقاء، الذي دام 4 ساعات، عن قدرة تواصلية وإنصات كبير لانشغالات القائمين على تدبير الشأن العام المحلي”، موضحا أن “عامل الإقليم دعا بالمناسبة إلى التنسيق بين المصالح الخارجية ورؤساء الأقسام بالعمالة للخروج بحلول ممكنة وخطوات عملية لحل المشاكل المطروحة للنهوض بالجماعات الترابية”.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...