التصفح

صورة

حفل “بارد” بالعيد الوطني لفرنسا بقنصلية طنجة بسبب غياب مسؤولين مغاربة

شهد الحفل الذي أقيم بالقنصلية الفرنسية بطنجة، أمس الجمعة، بمناسبة العيد الوطني الفرنسي لـ14 يوليوز، أجواء احتفالية "باردة" بسبب غياب عدد من المسؤولين المغاربة الرسميين والعسكريين وشبه العسكريين.

أمانديس طنجة تحصل على علامة ” اللواء الأزرق ” للسنة ال11 توالياً بالنسبة لشاطئ “با قاسم”

في إطار اتفاقية الشراكة "شواطئ نظيفة 2023" مع الجماعة الحضرية لطنجة، وولاية جهة طنجة- تطوان- الحسيمة، ومؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، أوفت أمانديس طنجة بالتزاماتها وكوفئت على المجهودات التي قامت بها بحصولها على علامة "اللواء الأزرق" للسنة العاشرة على التوالي بالنسبة لشاطئ بّا قاسم بمنطقة أشقار. و هكذا، فقد نجحت أمانديس في تحسين جودة الاستقبال بشاطئ باقاسم، و ذلك بوضع البنيات التحتية الملائمة، ومن خلال إجراءات ملموسة عبر الحملات التحسيسية و ورشات للأطفال، لحث المصطافين على حماية موقع الاصطياف بهذا الشاطئ الجميل.…

الفنان المصري محمد رمضان يثير الجدل مجددا بصورة على طائرته الخاصة مع رزم دولارات

أثار النجم المصري محمد رمضان، الجدل مجددا، بعدما نشر على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عدة صور من طائرته الخاصة لدى عودته من الولايات المتحدة، وبجواره رزم دولارات.

الخسائر بلغت 400 هكتار.. فرق التدخل تواصل جهودها لاحتواء حريق غابة بني ليت بإقليم تطوان

أفادت مصادر محلية بإقليم تطوان أن جهود مختلف فرق التدخل لا تزال متواصلة لاحتواء الحريق الغابوي المسجل بالنفوذ الترابي لجماعة بني ليت، قيادة بني حسان، إقليم تطوان.

مسلسل جديد يزيح “لعبة الحبار” عن قمة “نتفلكس”.. ما هو؟

بعد أشهر من تصدره قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة "نتفلكس"، أزاح عمل جديد مسلسل "لعبة الحبار" الكوري الجنوبي من على القمة. كانت "نتفلكس" قد شهدت زيادة كبيرة في الاشتراكات العام الماضي حين أبقت جائحة كورونا المشاهدين في منازلهم، لكن النمو توقف في بداية العام الحالي، وفي الوقت ذاته زادت الخدمات المنافسة مثل "ديزني بلاس" التابعة لشركة "والت ديزني"، و"إتش بي أو ماكس" وغيرهما، من إنتاجها المعروض.

إصابات في حادث اصطدام سيارة للقوات المساعدة وسيارة للجمارك بطنجة

وقع مساء اليوم الثلاثاء، حادث اصطدام بين سيارة للقوات المساعدة وسيارة للجمارك، قرب منطقة المنار بطنجة. وحسب مصادر مطلعة، فإن الحادثة خلفت إصابات تم نقلهم إلى قسم المستعجلات بطنجة. ورجحت نفس المصادر، أن يكون سبب الحادث هو انزلاق إحدى السيارتين.