أمن طنجة يوقف شخصين أحدهما قاصر لتورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية وترويج الخمور دون ترخيص

افادت معطيات متوصل بها ان عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة امن بني مكادة بطنجة، تمكنت ليلة امس السبت، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات وطفل قاصر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية وترويج الخمور دون ترخيص.

وحسب نفس المصدر فقد جرى توقيف المشتبه فيهم بحومة القصيبات بالعوامة بعد ترصد فرقة الابحاث القضائية بمنطقة امن بني مكادة ومراقبة الطفل وهو يقوم بترويج المخدرات والخمور بالشارع العام ليتم توقيفه في حالة تلبس رفقة الشخص المشتبه به ايضا، ليتم الانتقال لمداهمة منزل مزوده الرئيسي بنفس الحي الذي فر الى وجهة مجهولة حيث تم تحديد هويته وجاري البحث لتوقيفه .

المعلومات المتوفرة تفيد ان عملية التفتيش اسفرت عن حجز 11 غرام من مخدر الكوكايين و496 قنينة خمر غير مرخصة ومهربة وقطع من مخدر الشيرا، كما تم حجز اسلحة بيضاء وميزانين الكترونيين وهواتف نقالة وبندقية لصيد الاسماك.

وهذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تم إيداع المشتبه فيه القاصر تحت المراقبة، وذلك على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف كافة المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...