طنجة.. فاعلون جمعويون ينخرطون في حملة التلقيح ضد كوفيد 19

تقوم السلطات العمومية بطنجة، بمجهودات جبارة، من اجل تسريع عملية التطعيم ضد كوفيد 19، عبر تسريع حملة التلقيح، بغية استهداف الفئات العمرية الشابة.

ومن اجل انجاح عملية التلقيح بمدينة طنجة، بادرت ولاية جهة الشمال، إلى التواصل مع مجموعة من الفاعلين الجمعويين، لاسيما المعروفين بنشاطهم، وحضورهم الميداني، في مختلف اللقاء والمناسبات ذات الطابع الوطني والاجتماعي والاحساني.

وبهذه المناسبة، صرح الفاعل الجمعوي ياسين الفاسي برويجل، المعروف بخدمته لقضايا الوطن والمواطنين، ووقوفه إلى جانب المواطنين، بتراب مقاطعة بني مكادة بطنجة، بصفة خاصة، وبمدينة ذات البحرين بصفة عامة، من خلال تيسيره للساكنة المحلية الإجراءات الإدارية، وتوفير بعض المعدات الضرورية، في المناسبات الوطنية والدينية، يتفاعل بشكل ايجابي، مع حملة التلقيح التي أطلقتها ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة.

ويشجع برويجل، المواطنين المستهدفين من عملية التلقيح، على التوجه إلى اقرب مركز صحي لمقر سكناهم، من اجل التطعيم ضد كوفيد 19، مع حثهم على الاستمرار بالتقيد بالتدابير والإجراءات الوقائية، سواء قبل عملية التلقيح أو بعدها.

كما أشاد الفاعل الجمعوي، بمجهودات الأطقم الطبية والشبه الطبية، الممارسة مهامها بالمركز الصحي الجيراري المتواجد بتراب مقاطعة بني مكادة بطنجة.

وكذا بالدور الذي تقوم به السلطات العمومية الممثلة بباشا بني مكادة، في مجال تشجيع المواطنين بالاقبال على عملية التطيم ضد كوفيد 19.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...