“رحيلكم”.. خدمة جديدة لنقل “الرحيل” بالمغرب تنطلق من طنجة

يعتبر “الرّْحيل” همّاً مقيما بالمغرب إلى درجة أن مثلاً دارجاً يقول ما معناه إنك إن أردت أن تدعوَ على شخصٍ فادعُ عليه بـ”الرّحيل”.

فصعوبة نقل الأغراض الكثيرة التي تكون بالإقامة السابقة نحو الإقامة الجديدة، والحفاظ عليها دون أن تتلفَ أو تضيع، أمر صعب جدا، ناهيك طبعا عن الأثقال الواجب نقلها من مكان إلى مكان.

وبناءً على ما سبق، انطلقت مؤخرا من مدينة طنجة خدمة جديدة فريدة من نوعها أطلق عليها اسم “رحيلكم” تقوم بهذه المهمة الثقيلة وبطريقة احترافية تضمن الأمان والسلامة.

جاءت فكرة “رحيلكم” انطلاقا من حاجة الزبائن الذين يتمنون وجود شركة أو خدمة تقوم بالمهمة من الألف إلى الياء، وأن يتم الحفاظ على أغراضهم سليمة تماما، دون الحديث عن عنصر الثقة الذي كان سبب سؤالهم عن هذه الخدمة.

وعن الفرق بين الخدمة التي تقدمها شركة “رحيلكم” وخدمة نقل الأثاث العادية، فإن خدمة “رحيلكم” تتميز بالعناصر الثلاثة المهمة: الحفاظ على الأثاث، الثقة، وكذا الخبرة، والاحترافية.

وتتمثل هذه الاحترافية في تغليف كل قطعة من الأثاث كي لا تتعرض للتلف، والتعامل مع كل قطعة تعاملاً خاصا حسب نوعها والمادة المصنوعة منها، كما أن الشركة تقوم بالتفكيك ثم التركيب، ثم النقل أخيرا بشاحناتها المخصصة لهذا الغرض.

من جانب آخر، ورغم كل الميزات، فإن مشكل التكلفة يبقى عقبة كبيرة بالنسبة للزبون الذي قد يفضل خدمة عادية بسبب أسعارها الرخيصة، فكيف تصرفت خدمة “رحيلكم” حيال ذلك؟

قررت شركة “رحيلكم” أن توفر الخدمة لكل الزبائن، بمختلف شرائحهم وميزانياتهم، فالخدمة تنطلق بدءا من مبلغ 1000 درهم، وصولا إلى مبالغ أكبر، حسب رغبة الزبون وطلباته المحددة، “ما يعني أنها خدمة شعبية وفي متناول الجميع، بهدف الارتقاء بها ونقل مفهوم “الرحيل” إلى مستوى آخر”.

للتواصل:

https://www.rhilkom.com/

الهاتف 0661182516

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...