اجتماع عمل بجماعة مرتيل لمواصلة الاستعداد للموسم الصيفي 2021

و.م.ع

انعقد أمس الثلاثاء اجتماع عمل بجماعة مرتيل لمواصلة الاستعداد للموسم الصيفي 2021، وخاصة بحث وضعية خدمات النظافة والإنارة العمومية والمناطق الخضراء والنقل وتعزيز صلاحيات الشرطة الإدارية في مراقبة الرخص الموسمية والاحتلال المؤقت للملك العمومي.

يروم الاجتماع، الذي شارك فيه مسؤولو جماعة مرتيل والسلطات المحلية وممثلو شركات التدبير المفوض، تنسيق التدخلات من أجل إنجاح الموسم الصيفي ومعالجة بعض الاختلالات والمشاكل التي تعرفها بعض الخدمات العمومية.

وقد تم التطرق إلى قطاع الإنارة والكهرباء والتطير السائل والماء الصالح للشرب، حيث قدمت شركة التدبير المفوض “أمانديس” برنامج التدخلات لصيانة المرفق وضمان اشتغاله في أفضل الظروف، في حين ردت جماعة مرتيل بمجموعة من الملاحظات المتعلقة بخدمة التطهير وضرورة معالجة أسلاك الكهرباء التي تشوه جمالية المدينة.

كما تم استعراض التدخلات المبرمجة في قطاعات النظافة والمساحات الخضراء وقطاع النقل وتنظيم مواقف سيارات الأجرة والحافلات، إلى جانب التداول في تعزيز قدرات الشرطة الإدارية من أجل الحرص على مراقبة الرخص الموسمية واحتلال الملك العمومي وضمان أداء مستحقات الاستغلال لفائدة خزينة الجماعة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...