أحرار طنجة.. من الفيسبوك إلى أرض الواقع

في مبادرة ملفتة وأولى من نوعها، نظم حزب الأحرار بمدينة طنجة لقاء تواصليا يوم السبت الماضي، بفندق أندلسية.
في مبادرة ملفتة وأولى من نوعها، نظم حزب الأحرار بمدينة طنجة لقاء تواصليا يوم السبت الماضي، بفندق أندلسية.

الملفت في هذا اللقاء هو أنه جمع أعضاء مجموعة أحرار طنجة على الفيسبوك، في “لقاء على أرض الواقع”. حيث تداولت المجموعة الفكرة على الصفحة لمدة أيام قبل أن يتمخض النقاش عن تحديد موعد ومكان من أجل لقاء يتم فيها التعارف “وجها لوجه” بين أعضاء المجموعة.
المسؤول عن صفحة الفيسبوك حسن بوهريز، الذي أشرف على الفكرة وعلى تنفيذها، كان قد أعلن في وقت سابق عن أن فندق أندلسية سيكون هو مكان اجتماع ولقاء أعضاء المجموعة من أجل التعارف وتداول مجموعة من الأفكار التي يتم تداولها بشكل افتراضي.
اللقاء، الذي طغا عليه الحضور الشبابي بشكل كبير جدا، كان فرصة لفتح نقاشات عفوية ولتواصل الأعضاء فيما بينهم. قبل أن يعلن منظم اللقاء حسن بوهريز عن إعطاء الفرصة لثلاث أعضاء من أجل الإدلاء بانطباعاتهم بخصوص الخطاب الملكي الذي كان قد ألقي زوال نفس اليوم، وهؤلاء الأعضاء هم: كاميليا بوطمو البقيوي، يوسف المنصوري، عبد الله بوراس.
وبعد فترة استراحة، تحدث كل من نور الدين بوعمار، زينب القاسمي، يوسف منكيط، عن تجربتهم الانتخابية السابقة من أجل استفادة الأعضاء الجدد منها .
جدير بالذكر أن اللقاء ضم، إضافة إلى أعضاء صفحة الفيسبوك والحزب، أعضاء من أحزاب أخرى وأشخاصا مستقلين وكذا بعض ممثلي وسائل الإعلام.

عن المكتب

فيديو

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...