طنجة.. فرقة مكافحة العصابات توقف شخصين بحوزتهما كمية من الكوكايين والشيرا

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن طنجة، مساء اليوم السبت، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية في حالة تلبس بترويج المخدرات القوية وذلك في عمليتين امنيتين.

الفرقة الامنية لمكافحة العصابات و باستغلال معلومات متوفرة تمكنت من توقيف الشخص الاول بحي موح باكو و هو مشتبه بقيامه بترويج المخدرات القوية و توزيعها على الزبائن متن سيارة نفعية حيث يبلغ من العمر 46 سنة و له سوابق عدلية في هاته القضايا ليتم توقيفه و تفتيشه وًحجز 24 غرام من مخدر الكوكايين و 40 غرام من مخدر الشيرا وميزان الكتروني و مبلغ مالي مهم حصيلة عمليات البيع ليتم ايضا حجز السيارة المستعملة في هذا النشاط الاجرامي.

الفرقة الامنية لمحاربة العصابات وبوسط المدينة بساحة فرنسا اوقفت مشتبه به اخر بعد عملية ترصد ومراقبة وهو من ذوي السوابق العدلية 40 سنةً ليتم حجز بحوزته على 30 غرامً من مخدر الكوكايين ومبلغ مالي مهم، وكذلك حجز السيارة المستعملة في ترويج هذه المخدرات القوية.

بعد اشعار النيابة العامة المختصة امرت بوضع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية قصد البحث معهما والكشف عن باقي المتورطين معهم في عمليات الاتجار في المخدرات القوية و كذا مزوديهم الرئيسيين.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...