بلجيكا: شرطة مولنبيك تصادر 1.78 مليون يورو من فئات صغيرة لدى شخص من أصول مغربية

وضعت فرقة مكافحة اللصوصية، أمس الخميس، في منطقة مولنبيك أيديها على واحدة من أكبر عمليات مصادرة الأموال النقدية في بلجيكا، ويبلغ قيمتها 1.785.000 يورو مكون كليا من أوراق صغيرة.

العملية تمت بعدما شك ضباط الشرطة في سيارة فاخرة تحمل لوحة فرنسية، كانت تسير بسرعة عالية على طريق محدد بـ 50 كم / ساعة، حيث هرب السائق بعد أن رآهم، تلا ذلك مطاردة قبل أن يتوقف السائق وهو من أصول مغربية وينحدر من منطقة الريف.

تم العثور على 3900 يورو في جيوب المشتبه به، وفي صندوق السيارة تم العثور على أكياس مليئة بالأوراق النقدية بقيمة إجمالية تقارب 280 ألف يورو.

وأجريت عملية تفتيش في منزله، حيث عثرت الشرطة على أكياس تسوق وحزم صغيرة وصناديق مليئة بالنقود مخبأة في الخزائن وتحت السرير. المجموع 1،785،000 يورو ، بفئات صغيرة.

كما تم ضبط سيارتين فاخرتين للمشتبه بهما (مرسيدس AMG وأودي A6) بالإضافة إلى مسدس، وآلة عد النقود و 26000 يورو من المجوهرات.

التحقيق ، الذي لا يزال جاريًا ، سيحدد ، من بين أمور أخرى ، مصدر هذا المبلغ الكبير من المال. وبانتظار النتائج ، تم حجز الأموال وتم اعتقال المشتبه به.

وكشفت وسائل إعلام بلجيكية على أن المعني بالأمر من أصول مغربية وينحدر من منطقة الريف، ويرجح أن تكشف في الأيام القليلة القادمة السلطات البلجيكية عن مصادر هذه الأموال.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...