إعلانات

إنجاز تاريخي لفريق مدرسة الداخلة في البطولة الوطنية المدرسية لكرة القدم

احتضنت نيابة طنجة-أصيلة (الفرع المحلي للرياضة المدرسية ) فعاليات الدورة 15 للبطولة الوطنية المدرسية لكرة القدم، مؤخرا، تحت شعار :” الرياضة المدرسية دعامة أساسية لمدرسة النجاح “.
احتضنت نيابة طنجة-أصيلة (الفرع المحلي للرياضة المدرسية) فعاليات الدورة 15 للبطولة الوطنية المدرسية لكرة القدم، مؤخرا، تحت شعار: ” الرياضة المدرسية دعامة أساسية لمدرسة النجاح”.

إعلانات

خاض غمار هذه البطولة ممثل مدينة طنجة فريق مدرسة الداخلة في فئة البراعم بعزيمة وإرادة قوية حيث واجه ثلاث فرق : مدرسة النجد من كرسيف- مدرسة الموحدين من إنزكان – الثانوية الإعدادية من أزلال، حصل خلالها على ست نقط خولته لقب البطولة لأول مرة في فئة البراعم بمدينة طنجة (بطولة المغرب).

إعلانات

وإثر هذا التتويج صرح الأستاذ محمد العربي اللواح مؤطر مدرسة الداخلة بما يلي :”أنا جد مسرور بهذا الفوز الكبير والتتويج المستحق بعد عمل جاد وتدبير رزين، حيث أود في البداية أن أشيد بجميع أعضاء الفرع المحلية للرياضة المدرسية لنيابة طنجة-أصيلة على ما بذلوه من جهد كبير في إنجاز هذا العرس الرياضي المتميز.كما أحيي جميع اللاعبين الذين أعتبرهم كأولادي على انضباطهم ومجهودهم الذي يستحق الثناء والتنويه حيث تمكنوا من تشريف الرياضة المدرسية الطنجاوية وبرهنوا على أن مدينة طنجة تزخر بالمواهب ولعل خير مثال هو اختيار التلميذ أناس بنعبود بالإجماع كأحسن لاعب في البطولة بامتياز.

وبالمناسبة أهدي هذا الفوز إلى عشاق كرة القدم بمدينة طنجة ونيابة طنجة-أصيلة وجميع الأطر التربوية لمدرسة الداخلة دون أن أنس مساعدي عبد العزيز الغراري الذي يقدم خدمات كبيرة للفريق.”

طنجة نيوز

إعلانات


قد يعجبك ايضا
جار التحميل...