طنجة: سكان ‘زنقة الشياطين’ يطالبون برفع الضرر عنهم

طالب سكان كل من شارع مولاي عبد الله المعروف ب “زنقة الشياطين”، شارع عمرو بن العاص، وشارع الجبهة الوطنية، برفع الضرر عنهم.
طالب سكان كل من شارع مولاي عبد الله المعروف ب “زنقة الشياطين”، شارع عمرو بن العاص، وشارع الجبهة الوطنية، برفع الضرر عنهم.

وحسب شكاية موقعة من طرف 50 من سكان الأحياء المذكورة وموجهة إلى رئيس مقاطعة طنجة المدينة، والي جهة طنجة تطوان، والي أمن طنجة، وعمدة المدينة – توصلت مجلة طنجة نيوز بنسخة منها- فقد طالب هؤلاء برفع الضرر عنهم إزاء الإزعاج والضرر الكبيرين الذي تسببه مجموعة من المحلات الليلية.

وأشارت الشكاية، أن بعض الملاهي الليلية والمطاعم المتواجدة بشارع مولاي عبد الله، لا تتقيد بأوقات العمل المرخص بها، إذ تستمر إلى غاية الساعة السادسة صباحا في بعض الأحيان… الشيء الذي يمنعهم من النوم خصوصا أمام إنعدام عوازل الصوت بالمحلات المذكورة.

وأضاف السكان من خلال شكايتهم، أن الأحياء المذكورة تعاني كثيرا من التجمعات الليلية أمام المحلات وانتشار طاهرة الفساد والدعارة وحالات السكر والمخدرات.

وأكدت الشكاية، أن إحدى الحانات تبدأ نشاطها على الساعة الثانية بعد الظهر، وهذا ما يؤدي إلى الإساءة إلى سمعة مجموعة من الشركات والأطباء المتواجدين بشارع مولاي عبد الله، وهو ما يتسبب في عزوف الزبناء عن القدوم إليهم نظرا لما يتعرضون له من مضايقات ومعاكسات.

وخلصت الشكاية إلى أن السكان يعانون من هذا الوضع منذ سنين طويلة، رغم العديد من الشكايات التي وجهت للعديد من الجهات المختصة، دون أي حل يذكر.

طنجة نيوز

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...