طنجة: المطالبة بتغيير موعد افتتاح الملعب الكبير

طالب مجموعة من الشباب، عبر الموقع الاجتماعي الفيس بوك، بتغيير موعد افتتاح الملعب الكبير لطنجة، الذي يوازي موعد إجراء مباراة ريال مدريد وإف سي برشلونا.
طالب مجموعة من الشباب، عبر الموقع الاجتماعي الفيس بوك، بتغيير موعد افتتاح الملعب الكبير لطنجة، الذي يتزامن وموعد إجراء مباراة ريال مدريد وإف سي برشلونة.

إعلانات

وطالبت المجموعة من اللجنة المنظمة أن تأخر أو تقدم موعد الافتتاح بيوم واحد لكي يتمكن الجميع من حضور هذا الحدث الكبير والذي يشرف ساكنة مدينة طنجة وكذلك من متابعة مباراة الكلاسيكو التي لا يمكن لجمهور طنجة أن يضيع متابعتها هي أيضا.

وأكد زوار هذه الصفحة التي تطالب بتغيير حفل الافتتاح، المزعم تنظيمه يوم الأربعاء 27 أبريل الحالي، أن هدفهم الوحيد من هذه الحملة هو إنجاح هذا الحفل الذي يعتبر يوما تاريخيا في الميدان الرياضي.

إعلانات

وحسب تصريح منصف بلخياط وزير الشباب والرياضة (شاهد الفيديو أسفله)، فبرنامج حفل الافتتاح سيعرف إجراء مباراة ستجمع اتحاد طنجة ونادي اتليتيكو مدريد (ب) على الساعة الرابعة بعد الزوال، ثم مقابلة ثانية ستجمع الرجاء البيضاوي ونادي اتليتيكو مدريد، على أن ينطلق حفل إطلاق الشهب الاصطناعية على الساعة الثامنة مساء.

رابط الصفحة على الفيس بوك: http://www.facebook.com/event.php?eid=153976941333175

طنجة نيوز


قد يعجبك ايضا
جار التحميل...