إذاعة كاب راديو توسع مجال البث وتعلن عن شبكة برامج جديدة

حازت إذاعة كاب راديو، التي يوجد مقرها بمدينة طنجة، مؤخرا، على رخصة توسيع البث التي تمنحها الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري (الهاكا).
حازت إذاعة “كاب راديو”، التي يوجد مقرها بمدينة طنجة، مؤخرا، على رخصة توسيع البث التي تمنحها الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري (الهاكا).

إعلانات

وأكدت صالحة برزيزوي المسؤولة عن البرامج بإذاعة “كاب راديو”، أن البث سيشمل كل من مدن: الدار البيضاء، الجديدة، مراكش، أسفي، الصويرة، مكناس، فاس، تازة، العرائش، تاونات، العيون، الداخلة، بوجدور، السمارة وطرفاية.

وأشارت برزيزوي أن الإذاعة ستلعن قريبا عن شبكة برامج جديدة وفقا لدفتر التحملات الموقعة بين الإذاعة والهاكا.

إعلانات

وعن النشرات الإخبارية، تقول صالحة برزيزوي، أن الإذاعة تقدم مواد إخبارية من الثامنة صباحا إلى غاية العاشرة مساء، أي ما يعادل ال20% من مجموع المواد التي تبثها الإذاعة وذلك وفقا لدفتر التحملات. بالإضافة إلى برامج متنوعة على مدار الأسبوع، تتنوع ما بين هو إخباري، سياسي، اجتماعي، اقتصادي، خدماتي، ثقافي، وترفيهي.

يشار إلى أن إذاعة “كاب راديو Cap Radio” تنتمي إلى الجيل الجديد من الإذاعات الخاصة التي تعزز بها المشهد الإعلامي الوطني، وتقدم الإذاعة خدمة صوتية متعددة الجهات تغطي المنطقة الجغرافية المكونة لأحواض الاستماع بالشمال والشرق.

ويمكن التقاط إذاعة “كاب راديو” بمدينة طنجة على الموجة FM 105,4 Mhz

طنجة نيوز


قد يعجبك ايضا
جار التحميل...