إعلان

كورونا ينهي حياة نائب الوكيل العام باستئنافية الدار البيضاء

إعلان

توفي جمال الزنوري، نائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، صباح اليوم الجمعة، جراء مضاعفات إصابته بفيروس كوفيد-19.

إعلان

إعلان

وذكرت بعض المصادر المقربة من الراحل، أن جمال الزنوري مكث بقسم الإنعاش لعدة أيام بعد تدهور حالته الصحية، إثر إصابته بـ”كوفيد 19″، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في ساعة مبكرة من اليوم الجمعة 4 دجنبر 2020.

ونعى المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالدار البيضاء الراحل برسالة تعزية، جاء فيها: “ببالغ الحزن والأسى تلقى المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة نبأ وفاة الاستاذ جمال الزنوري نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، تلبية لنداء ربه”.

إعلان

بدوره، نعى حكيم وردي، نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، ونائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف السابق بالدارالبيضاء، المسؤول القضائي الراحل، حيث كتب على صفحته بموقع فايسبوك: “لله ما أعطى ولله ما أخذ.. ارتقاء أخي وصديقي وزميلي جمال الزنوري قاض من زمن الرجولة.. نور الله قبره بالنور وآنس وحشته بالسرور والحبور وكشف له مكانه في الجنة بما وعد به عبده الشكور.. يوم حزين لم يكن في الحسبان.. ولا نقول إلا ما يرضي الله، إنا إليه وإنا إليه راجعون”.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...