إعلان

انتخابات هياكل المجالس بجامعة عبد المالك السعدي بطنجة تُفرز تغييرات جديدة

أفرزت الانتخابات التي جرى تنظيمها أمس الأربعاء، لاختيار هياكل المجالس بجامعة عبد المالك السعدي بطنجة، عن تغييرات جديدة في الأسماء والمناصب.

إعلان

إعلان

وحسب ما توصلت به “طنجة نيوز” في هذا السياق، فقد تم انتخاب الدكتور نور الدين أشحشاح أستاذ التعليم العالي بذات الكلية، رئيسا لشعبة القانون العام بكلية الحقوق بطنجة، خلفا للدكتور حميد النهري الذي قضى ولايتين متتاليتين رئيسا لهذه الشعبة.

وتم تجديد الثقة في الدكتور مرزوق آيت الحاج رئيسا لشعبة القانون الخاص لولاية ثانية، في حين تم انتخاب عابد إيهاديين رئيسا لشعبة الاقتصاد والتدبير بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بطنجة، وانتخاب عمر الحواشي أستاذ القانون البنكي بكلية طنجة، كعضو جديد مجلس الكلية لأول مرة.

إعلان

وبخصوص الدكتور حميد النهري، فقد تم انتخابه من طرف أساتذة كلية الحقوق إلى جانب الدكتور أمين أعزان كممثلين لهم في مجلس جامعة عبد المالك السعدي.

جدير بالذكر، أن هذه الانتخابات تأتي بعدما قام المجلس الحكومي يوم 24 شتنبر 2020، بتعيين الدكتور توفيق السعيد عميدا جديدا لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بطنجة، التابعة لجامعة عبد المالك السعدي بتطوان، خلفا للدكتور محمد يحيا الذي قضى ولايتين متتاليتين في هذا المنصب.

إعلان

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...