إعلان

كورونا.. إجراء 26 تحليل، 15 منها إيجابية بجهة طنجة تطوان الحسيمة خلال ال 24 ساعة الماضية

أعلنت المندوبية الجهوية لوزارة الصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، مساء اليوم الأحد، أن عدد التحاليل المجهرية التي تم إجراؤها خلال ال 24 ساعة الماضية هو 26، تبين أن 15 منها نتيجتها إيجابية أي بنسبة مئوية تتجاوز 57%.

إعلان

إعلان

عدد التحاليل المجهرية التي تم إجراؤها بالجهة خلال 24 ساعة، يبقى عددا بسيطا بالمقارنة مع عدد التحاليل المنجزة وطنيا، وخصوصا أن مدينة طنجة تتوفر على مختبر لإنجاز تحاليل الكشف عن فيروس كورونا.

إعلان

يشار إلى أن مدينة طنجة سجلت وفاة خمسة أشخاص خلال ثلاثة أيام الماضية، وتبقى طنجة هي المدينة الوحيدة التي سجلت وفيات خلال نفس المدة وطنيا.

إعلان

وكانت المديرية الجهوية، قد أفادت أنه تم تسجيل 5 حالات تعافي و 15 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجدة (كوفيد 19) خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية على مستوى جهة طنجة.

وأوضحت المديرية الجهوية للصحة، في حصيلة حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد بالجهة، أن العدد الإجمالي لحالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد ارتفع إلى 242 حالة، موزعة على 119 حالة شفاء بطنجة (زائد 2)، و57 حالة شفاء بالعرائش (زائد 1)، و55 حالة شفاء بتطوان (زائد 2)، وحالة شفاء واحدة بإقليم وزان.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...