إعلان

كورونا: مجلس عمالة طنجة – أصيلة يعبئ 2,8 مليون درهم

و.م.ع

أعلن مجلس عمالة طنجة-أصيلة عن تعبئة 2,88 مليون درهم من أجل دعم جهود احتواء وباء كورونا المستجد (كوفيد 19) والتخفيف من تداعياته الاجتماعية.

إعلان

إعلان

وأشار بلاغ لمجلس العمالة، توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذا الغلاف المالي يتوزع على 2,2 مليون درهم لشراء المواد الغذائية لفائدة الأسر المعوزة والمتضررة من جائحة كورونا، إلى جانب مساهمة الرئيس وأعضاء المجلس ورؤساء اللجان بتعويضات شهر مارس عن مهامهم الانتدابية والتي تصل إلى 83 ألف درهم، في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا الذي أحدث بتعليمات ملكية سامية.

كما ساهم المجلس ب 200 ألف درهم لاقتناء المواد المطهرة لتعقيم شوارع وأزقة مدينة طنجة، وب 200 الف درهم لاقتناء المواد المتعلقة بالوقاية الصحية، و 200 الف درهم لاقتناء الآليات المستعملة في رش الموارد المطهرة.

إعلان

وأشار البلاغ إلى أن هذه التدابير تأتي تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس المتعقلة بتدبير الجائحة والتخفيف من آثارها الاقتصادية والاجتماعية، وتماشيا مع مقتضيات دستور 2011.

وثمن أعضاء مجلس عمالة طنجة أصيلة كل التدابير والإجراءات المتخذة من أجل احتواء وباء كورونا، معربين عن دعمهم لها وتعبئتهم وانخراطهم الفعلي في كل المبادرات الرامية إلى التآزر والتضامن في هذه الظرفية الصعبة.

وأشادوا بالمجهودات المبذولة من طرف والي جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، عامل عمالة طنجة-أصيلة، والسلطات المحلية على التضحيات الكبيرة للحفاظ على السلامة المواطنين.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...