طنجة: شارات حمراء في حفل اختتام للدورة ال12 للمهرجان الوطني للفيلم

حمل عدد من الصحفيين، شارات حمراء، مساء أمس السبت خلال حفل اختتام للدورة ال12 للمهرجان الوطني للفيلم، وذلك احتجاجا على سوء التنظيم.
حمل عدد من الصحفيين، شارات حمراء، مساء أمس السبت خلال حفل اختتام للدورة ال12 للمهرجان الوطني للفيلم، وذلك احتجاجا على سوء التنظيم.

وكان بيان قد صدر سابقا موقع من طرف طنجة نيوز وطنجة 24، يدن استمرار مسلسل المضايقات التي تستهدف بين الفينة والأخرى، الجسم الاعلامي بمدينة طنجة، وذلك بعد تعرض أحد الزملاء الصحافيين العاملين بالحقل الالكتروني المحلي، مؤخرا إلى تهديد من طرف احد المسؤولين بإدارة المهرجان الوطني للفيلم، بالطرد والمنع من تغطية هذه التظاهرة.

وحسب نفس البيان، فان الفاعلين الاعلاميين بطنجة في الحقل الصحافي الالكتروني يشجبون المحاباة المفضوحة التي ينهجها بعض القيمين على تنظيم المهرجان فيما يخص توجيه الدعوات وتوزيع مرتادي قاعة المهرجان بين الطابق العلوي والسفلي. وتضامننا مع جمهور مدينة طنجة المحروم من متابعة فعاليات المهرجانات السينمائية التي تقام بمدينة البوغاز.

كما نوه البيان، بالتعامل الكبير الذي يبديه أحمد عفاش المسؤول الإعلامي بالمركز السينمائي المغربي، مع الصحفيين والمهتمين باعتباره حالة نادرة وسط طابور يحترف الزبونية والمحاباة. وفي الأخير، دعا البيان المسؤولين في إدارة المهرجان الوطني للفيلم فتح المجال أمام كافة المتتبعين والمهتمين وعلى رأسهم ساكنة مدينة طنجة، لحضور لمثل هذه التظاهرات. كما دعى السلطات المحلية، للفرع المحلي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، بتحمل مسؤوليتها لما تتعرض له الصحافة المحلية والإلكترونية بالخصوص للمضايقات في كل مناسبة.

طنجة نيوز


قد يعجبك ايضا
جار التحميل...