زخات رعدية محليا قوية يومي الخميس والجمعة بعدد من مناطق المملكة

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأن عددا من مناطق المملكة من المرتقب أن تعرف زخات رعدية محليا قوية اليوم الخميس وغدا الجمعة.

إعلانات

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أن زخات رعدية قوية مصحوبة أحيانا بعواصف وبرد، ستهم عمالات وأقاليم إفران والحاجب وخنيفرة وخريبكة والرحامنة واليوسفية، وذلك ابتداء من اليوم الخميس من الساعة الثالثة بعد الزوال وإلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا.

كما يرتقب، حسب المصدر ذاته، أن تعرف عمالات وأقاليم الحوز، وأزيلال، وبني ملال وميدلت وبولمان ومكناس والحاجب والخميسات وخريبكة وسطات والفقيه بنصالح والرحامنة وقلعة السراغنة ومراكش واليوسفية وشيشاوة والصويرة، زخات رعدية قوية يوم غد الجمعة ابتداء من الساعة الواحدة زوالا وإلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا.

وحسب مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، فمن المرتقب أيضا أن تهم زخات رعدية محلية معتدلة، مصحوبة أحيانا بعواصف وبرد، خلال نفس الفترة، كلا من أقاليم تازة وخنيفرة وإفران وصفرو وفاس ومولاي يعقوب وتاونات وجرسيف ووزارن وسيدي قاسم وسيدي سليمان وبنسليمان وبرشيد وتارودانت وورزازات والراشيدية.

إعلانات

كما يرتقب، حسب المصدر ذاته، تساقط ثلوج، ستهم قمم جبال أقاليم الحوز وأزيلال وبني ملال وتنغير وميدلت، وذلك ابتداء من منتصف نهار يوم غد الجمعة إلى الساعة الحادية عشرة ليلا.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...