كورونا: 3 حالات جديدة ترفع الحصيلة إلى 283 حالة بجهة طنجة

و.م.ع

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بطنجة-تطوان-الحسيمة عن تسجيل 3 حالات جديدة للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) لترتفع حصيلة الإصابة بالوباء إلى 283 حالة مؤكدة على صعيد الجهة.

وأبرزت المديرية الجهوية للصحة في حصيلة حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد بالجهة أن الحالات الثلاثة الجديدة سجلت بإقليم العرائش، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات المتكفل بها على مستوى الإقليم إلى 24 حالة.

وأوضح المصدر نفسه أن الحصيلة الوبائية بباقي العمالات والأقاليم لم تشهد أي تغيير منذ آخر حصيلة نشرت على الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت، حيث يتم التكفل ب 191 حالة بمستشفيات عمالة طنجة-أصيلة، و 54 حالة بالمستشفى الإقليمي بتطوان، و13 حالة بمستشفيات إقليم الحسيمة، وحالة واحدة بالمستشفى الإقليمي بوزان، بينما لم تسجل أية حالة مؤكدة لحد الساعة بإقليم شفشاون.

وأضاف المصدر نفسه أن عدد الوفيات بقي مستقرا في 14 حالة، بينما بلغ عدد المتعافين 36 حالة، تتوزع على 20 حالة شفاء بطنجة، و 13 حالة شفاء بتطوان، و 3 حالات شفاء بالعرائش.

وأعلنت وزارة الصحة أن عدد الحالات المؤكدة المسجلة إلى غاية السادسة من مساء السبت بلغ 2685 حالة بالمغرب، بينما تم استبعاد 11.004 حالة بعد إجراء تحليل مخبري سلبي، بينما وصل عدد المتعافين إلى 314 حالة شفاء، فيما وصل عدد الوفيات إلى 137 حالة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...