توزيع كمامات وقائية بالمجان على ساكنة بني بوعياش

و.م.ع

استفادت ساكنة جماعة بني بوعياش بإقليم الحسيمة، خلال الأيام الماضية، من كمامات وقائية مجانية وزعت عليهم بمبادرة من مجلس الجماعة.

إعلانات

وتندرج هذه المبادرة، التي تمت بتنسيق مع فعاليات من المجتمع المدني بالجماعة، في إطار مواكبة الجهود المبذولة على المستويين الوطني والمحلي للحد من تداعيات جائحة كورونا (كوفيد -19).

في هذا السياق، وزعت حتى الآن نحو 1000 كمامة وقائية على ساكنة مجموعة من الأحياء الواقعة بتراب الجماعة، في انتظار أن تشمل العملية أحياء أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقد خلفت هذه المبادرة ارتياحا واستحسانا كبيرا لدى ساكنة الجماعة باعتبارها ستساهم في تخفيف العبء عن الفئات المعوزة وستعزز الجهود المبذولة على المستوى المحلي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتجنيب الساكنة مخاطر العدوى بالفيروس.

إعلانات

في سياق متصل، قررت وحدة متخصصة في صناعة النسيج بالمنطقة الصناعية أيت قمرة بالحسيمة إنتاج كمامات وقائية تراعي المعايير الصحية المطلوبة.

وشرع المعمل في تعبئة عماله ومستخدميه لتوفير عدد هام من الكمامات لفائدة ساكنة إقليم الحسيمة، من أجل توزيعها مجانا، بتنسيق مع السلطات الإقليمية، على الفئات الهشة والمعوزة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...