مدرسة الهندسة بتطوان تُعلن الالتزام بكافة إجراءات مكافحة فيروس كورونا

أصدرت المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بتطوان، بلاغا لها، تُعلن فيه احترام التدابير الوقائية والاحترازية الصادرة عن السلطات المختصة والسهر عل تفعيلها والعمل بها بشكل سليم ومستمر، في طار محاربة فيروس كورونا “كوفيد 19”.

وإضافة إلى ذلك أعلنت المؤسسة في بلاغها السهر على توقيف الدراسة مع الأخذ بعين الاعتبار التدابير المصاحبة والرامية إلى ضمان الدراسة عن بعد وذلك من أجل ضمان الاستمرارية البيداغوجية عن طريق كل ما يمكن توفيره من الإمكانيات الرقمية والسمعية البصرية في إطار برنامج للتكوين عن بعد.

وضمان الزمن التربوي عبر تمكين جميع الطلبة من الحصص والدروس عن بعد سواء بالنسبة للطلبة المغاربة أو الأجانب، مع الحرص على التواصل المستمر معهم عن بعد لتتبع عملية التدريس. وضمان التواصل المستمر مع الأساتذة والطلبة والسهر على تتبع عملية التدريس عن بعد عبر خلية إدارية لليقضة.

وتمكين موظفي المؤسسة والذين لا تقتضي طبيعة عملهم ضرورة حضورهم إلى مقر الإدارة من العمل عن بعد كلما كان ذلك بالإمكان من أجل الحد من الاختلاط المباش. والحرص قدر الإمكان على تقليص تداول وتبادل الوثائق الورقية واعتماد التبادل الالكتروني.

كما أكدت المؤسسة في بلاغا على الحد من عقد الاجتماعات إلا عند الضرورة وتفادي الاختلاط والحد من التجمعات غير الضرورية داخل مقرت العمل، والالتزام بقواعد النظافة وحث الشركة المكلفة بنظافة المؤسسة على تعقيم أماكمن العمل والمرافق الصحية والثقاعات ومقابض الأبواب وكذا توفير مواد التنظيف والتطهير.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...