الوكالة الحضرية للعرائش – وزان تفتح شباك خاص بمغاربة العالم

أعلنت الوكالة الحضرية للعرائش – وزان عن فتح شباك خاص بمغاربة العالم بمقرها الرئيسي بمدينة العرائش وبمقر ملحقتها بمدينة وزان طيلة الفترة الصيفية.

وأوضحت الوكالة الحضرية، في بيان صحافي، أن هذ الإجراء جاء من أجل “مواكبة المقام الصيفي لمغاربة العالم بوطنهم خلال سنة 2019 وتحسين استقبالهم بهدف قضاء مصالحهم ومعالجة قضاياهم المتعلقة بالتعمير بالسرعة المطلوبة، بالنظر للإكراهات الزمنية التي تعترضهم”.

في هذا السياق، اعتمدت إدارة الوكالة الحضرية العمل بنظام المداومة خارج أوقات العمل طيلة أيام الأسبوع إلى غاية الساعة السادسة والنصف مساء، بينما ستفتتح الوكالة أبوابها في وجه المرتفقين يوم السبت من الساعة التاسعة إلى غاية الثانية عشرة والنصف بعد الزوال.

وخلال الفترة الممتدة من 5 إلى 9 غشت الجاري، تنظم الوكالة الحضرية للعرائش – وزان الأبواب المفتوحة لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج، من أجل تعزيز التواصل والتحسيس ببرامج ومهام الوكالة الحضرية ونوعية الخدمات المقدمة من طرفها داخل مجال نفوذها الترابي.

ولتلقي ملاحظات أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، وضعت الوكالة الحضرية سجلين بالمقر الرئيسي بالعرائش وبملحقة وزان لتلقي ملاحظاتهم واقتراحاتهم، كما تم إطلاق خط هاتفي لتلقي استفساراتهم بخصوص المساطر والخدمات المقدمة في ميدان التعمير.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...