إعلان

أمن وزان ينهي نشاط إمرأة تخصص منزلها للإجهاض السري

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة وزان امرأة أربعينية بتهمة القيام بعمليات الإجهاض سرا بمنزلها وسط أحد الأحياء الشعبية، في انتظار إحالتها على الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية المدينة ذاتها رفقة مستفيدة من إحدى عملياتها.

إعلان

وحسب معطيات وفرتها مصادر مسؤولة لهسبريس فإن فتاة تورطت في علاقة غير شرعية، نتج عنها حمل، فقصدت منزل الموقوفة لإجراء عملية إجهاض، إلا أنها لم تتم بشكل جيد، ليتم نقلها إلى المركز الاستشفائي الإقليمي أبو القاسم الزهراوي.

إعلان

وأفادت المصادر ذاتها بأن الضحية لازالت تحت الحراسة النظرية بالمؤسسة الصحية، مشيرة إلى أن التحريات التي باشرتها المصالح الأمنية مكنت كذلك من توقيف الشخص المتسبب في حملها.

ووفق المعطيات التي حصلت عليها الجريدة، من مصدر قريب من القضية، فإن الموقوفين استمع إليهم في محاضر رسمية لدى الضابطة القضائية الماسكة بأطراف الملف، تحت إشراف النيابة العامة، واعترفوا بالمنسوب إليهم.

يذكر أن توقيف المعنية بالأمر خلق موجة غضب وسط ساكنة المدينة، التي طالبت السلطات الأمنية بضرورة وضع حد لمثل هذه العمليات الإجرامية، في أفق تعميق البحث للوصول إلى ضحايا محتملين استفادوا مسبقا من هذا النوع من العمليات التي يجرمها القانون.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...