إعلان

“فان” و”مسلم” يُقرران رفع دعوى قضائية على منتجي الفيلم المصري “كازابلانكا”

أعلن المنتج والموسيقي “دي جي فان” ومغني الراب “مسلم”، رفع دعوى قضائية على منتجي الفيلم المصري “كازابلانكا” الذي عُرض خلال عيد الفطر.

إعلان

استهجن المنتج والموسيقي “دي جي فان” ومغني الراب “مسلم” عرض أغنيتهما الشهيرة “الغول” خلال أول مشاهد فيلم “كازابلانكا” وذلك دون إعطاء الحقوق الفكرية والمادية اللازمة لاستخدامها.

وقال “فان” و”مسلم”، إنهما قررا “رفع قضية على شركة “تالنت ميديا” وليد منصور، المنتجة للفيلم المصري، لاستخدامها الأغنية دون الرجوع لأصحابها، ودون أحذ الإذن والتصريح اللازم لعرضها خلال أحداث الفيلم الذي تم تصوير بعض مشاهده في المغرب”.

واستنكر الفنانين في بيان رسمي مشترك، تصرفات الشركة المصرية المنتجة، التي لا تمت لآداب المهنة بصلة، على حد وصفهم، كونها تعتبر واجهة غير مشرفة للصناعة المصرية في عالم السينما والموسيقى المعروفة بقوتها ونزاهتها واحترامها للحقوق المادية والمعنوية.

إعلان

كما أدان “فان” و”مسلم”، تصريحات وليد منصور المضللة للجمهور المصري ورواد السوشيال ميديا، بإعلانه آخذ موافقة الطرف المغربي لعرض الأغنية في الفيلم عبر منشور كتبه على الفيسبوك، وهو ما لم يحدث بالأساس ، ووصفه فام بـ” إدعاء كاذب” و”عمل غير مهني”.

* أغنية “الغول”

* الإعلان الترويجي لفيلم “كازابلانكا”

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...